عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب تشيلسي: مواجهة مانشستر يونايتد صعبة ونبحث عن الفوز فقط لتعويض التعادل أمام بيرنلي

مدرب تشيلسي
مدرب تشيلسي

يستمر البحث عن تصريحات الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، حيث أكد المدير الفني بوكيتينو عودة الثنائي شالوبا وجوستو للتدريبات الجماعية للفريق استعدادًا لمواجهة فريق مانشستر يونايتد على ستاد ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الخميس الموافق الخامس من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي.

تصريحات مدرب تشيلسي

وأضاف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي : أعلم أن التعادل سيكون نتيجة سيئة لفريق مانشستر يونايتد، كذلك الأمر لنا، أحتاج إلى التأكد من توقعاتي عن المباراة، سنتعامل مع الضغوطات لتقديم أداء جيد، يجب علينا أن نسلك طريقًا مختلفًا على عكس مباراة بيرنلي الماضية.

وتابع ماوريسيو بوكيتينو : إذا كنت ترغب بتحقيق الفوز في المباريات عليك فقط أن تلعب بشكل جيد، نحن لسنا فريق جيد للمشاهدة من أجل متعة كرة القدم، لذلك أنا مُحبط قليلًا بعد الأداء الذي قدمناه أمام فريق بيرنلي.

وعن غيابات الفريق أجاب ماوريسيو بوكيتينو : نمتلك غيابات كثيرة أبرزها ريس جيمس ونكونكو، أعتقد أن ريس جيمس سيلحق بزميله لافيا ولن يستطيع اللعب حتى نهاية الموسم، نأمل أن يعود مجددًا بشكل جيد.

مدرب تشيلسي
مدرب تشيلسي

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

وأكمل ماوريسيو بوكيتينو حديثه : أعتقد أننا اكتسبنا القليل من الخبرات خلال المباريات الماضية عن كيفية تحقيق الفوز في المباريات، علينا فقط أن نعلم أن الطريقة التي اتعامل بها مع اللاعبين الان تختلف عن ما كنت عليه قبل 30 عامًا.

تصريحات مدرب تشيلسي قبل مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وأضاف بوكيتينو : اللاعبون الأن لديهم قدر عالٍ من الإحساس ويجب أن يقتنعوا بالأفكار التي تريد منهم أن يطبقوها على أرض الملعب، الأمر يحتاج كثيرًا من الوقت، لكننا نعمل كل يوم من أجل التحسن، هذا هو الطريق الوحيد الذي أعلمه وهو العمل للتطور ومن أجل حل جميع المشاكل التي تواجهنا.

تحيا مصر
مدرب تشيلسي

ويختتم فريق تشيلسي تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا لمواجهة فريق مانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الخميس الموافق الخامس من شهر أبريل الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي