عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيل فوين يقود مانشستر سيتي لاكتساح أستون فيلا (1/4) في الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الجولة 31 لمنافسات الدوري الإنجليزي، وتمكن مانشستر سيتي أن يفوز على أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ويستمر الفريق في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بتغيير في تشكيل الفريقين، خاصة من جانب مانشستر سيتي ولم يشارك إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين في المباراة بداعي الراحة من أجل مواجهات الفترة المقبلة الهامة.

وتمكن رودريجو أن يسجل الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 11 من عمر المباراة بعد صناعة من جيريمي دوكو، وفي الدقيقة 20 تمكن جون دوران أن يسجل الهدف التعادل لفريق أستون فيلا في مرمى مانشستر سيتي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي

واستمر التعادل حتى نهاية الشوط الأول، وسجل فيل فودين الهدف الثاني لمانشستر سيتي من ركلة حرة مباشرة رائعة، وينتهي الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بتقدم مان سيتي بهدفين مقابل هدف واحد.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك محاولات من جانب أستون فيلا لتحقيق التعادل، ولكن نجح فيل فودين المتألق أن يسجل الهدف الثالث للسيتي والثاني له في الدقيقة 62.

وسجل فودين الهدف الرابع والهاتريك في الدقيقة 69 وسجل الهاتريك الثاني له هذا الموسم.

وفشل أستون فيلا في تقليص الفارق ونجح مانشستر سيتي أن يفوز، وانتهت مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الجولة 31 لمنافسات الدوري الإنجليزي بفوز مان سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Τ SPORTS LIVE Norc, No 4 1 AVL 70 MCI41AVL70:06 0 06 Forra SMEMESTO FIFA CITY‎‏'‏‏
فيل فودين

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

وصل مانشستر سيتي للنقطة 67 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبالتساوي مع ليفربول صاحب المركز الثاني، بينما استمر أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 59 نقطة.

ويلعب ليفربول أمام شيفيلد يونايتد غداً الأحد وفي حال تحقيق الفوز سيكون الفريق في صدارة الدوري الإنجليزي من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي