عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024 الموافق 17 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزن مصطفى شعبان على وفاة سهر الصايغ في مسلسل المعلم الحلقة 24

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

يشهد مسلسل المعلم من بطولة الفنان مصطفى شعبان أحداثا مثيرة خلال الايام الماضية بعد نجاحه في أخذ البضاعة من الجنتل "أحمد بدير" ورجاله وتفادي الشرطة وأخذ المخدرات حتي يساوم بها الجنتل ويأخذ محلات والده المعلم حامد من الجنتل، ويكتشف المعلم حقيقة مرض زوجته زمزم "سهر الصايغ" وأصابتها بسرطان الدم ويرصد موقع تحيا مصر أهم التفاصيل.

 

أحداث مسلسل المعلم الحلقة 24 

تبدأ الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل المعلم وهو أمام قبر زمزم وحزين عليها، ويطلب منه الجميع أن يذهبوا ولكنه يرفض ويطلب منهم أن يتركوه بمفرده معها ويأتي ابنه حسن ويساله عن متى سيرى زمزم لينهار المعلم، ويقرأ قران ويدعو لها بكلمات مؤثرة، حتي يأتي له اللواء شوقي ويساله عن مكان المخدرات ولكنه ينكر ويخبره أنه شخص أخر غير الذي يعرفه وسيهلك اعداءه ومن كانوا سبب في خراب حياته ويتركه وينصرف. 

مصطفى شعبان

وعلى الجانب الاخر يحاول منعم "أسامة الهادي" أن يخفف على حسن ويجعله يأكل ولكن حسن يريد المعلم وزمزم ويستطيع منعم أن يحكي له حدوته ويقنعه أن يأكل وينام وسط حزن أخته دهب " هاجر أحمد" على فقدانها لأعز صديقة لديها. 

ويأتي المعلم بصحبة أخته وزوجها ويطلبون من دهب والمعلم بشر ومنعم أن يأخذوا حسن حتي يذهبوا، ويتضح أن المعلم لن يعود لبيته وسيقيم داخل فيلا، ويوضح المعلم أنه لن يستطيع أن يعود للمنزل في عدم وجود زمزم.

ويعطي مفاتيح صيدلية زمزم للمساعدة الخاصة بها ويخبر أن تأخذ مرتبها والباقي تصرف بيه أدوية مجانا للمحتاجين كما كانت تفعل زمزم وتنتهي الحلقة على ذلك. 

مسلسل المعلم

أبطال مسلسل المعلم

ويجتمع عدد كبير من النجوم في مسلسل المعلم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر احمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

تصريح مصطفى شعبان عن حقيقة تشابه مسلسل المعلم مع فيلم شادر السمك

أوضح النجم مصطفى شعبان حقيقة ما ذكر عن تشبيه مسلسل المعلم بفيلم شادر السمك أن هناك أختلافًا كبيرًا حيث أوضح قائلًا: "لا يوجد تشابه بين مسلسل المعلم وفيلم شادر السمك، لأن أحمد زكي بدأ من الصفر، ولكن في المسلسل بطل العمل غني ومش بادئ من الصفر".

تابع موقع تحيا مصر علي