عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبورة كثيفة اليوم وأجواء حارة نهارا والعظمى بالقاهرة 31 درجة.. والأرصاد تحذر

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد حالة الطقس اليوم الخميس، طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر.

حالة الطقس اعتبارا من اليوم الخميس وحتى الثلاثاء المقبل

وتوقعت الأرصاد الجوية حالة الطقس اعتبارا من اليوم الخميس وحتى الثلاثاء المقبل، مؤكدة أنه طقس حار غائم على القاهرة الكبرى والوجه البحري ودافئ على السواحل الشمالية وحار شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء، أما عن حالة الطقس ليلا فهو لطيف على كافة الأنحاء.
وقالت الهيئة العامة للارصاد الجوية إلي تكون شبورة مائية من يوم الأربعاء المقبل وحتى الجمعة، على الطرق المؤدية إلي القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية، اعتبارا من الأربعاء المقبل وحتى الجمعة.

وأوضحت أنه سيكون هناك نشاط للرياح على مناطق من القاهره الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري وسيناء والصحراء الغربية

بالنسبة البحر الأحمر والمتوسط، فنشاط الملاحة البحرية معتدلة، وارتفاع الأمواج بين 1,5 إلي 2 متر، وذلك بسبب رياح شمالية شرقية.

درجات الحرارة اليوم 

وبالنسبة لـ درجات الحرارة اليوم الخميس المتوقعة على البلاد كالتالي:

درجات الحرارة اليوم الخميس على القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 17

درجات الحرارة اليوم الخميس علىالإسكندرية العظمى 27 والصغرى 16

درجات الحرارة اليوم الخميس على مطروح العظمى 25 درجة والصغرى 13

درجات الحرارة اليوم الخميس على سوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 20

درجات الحرارة اليوم الخميس على قنا العظمى 36 درجة والصغرى 20

درجات الحرارة اليوم الخميس علىأسوان العظمى 37 درجة والصغرى 22.

حالة الطقس السبت القادم

وتوقعت الأرصاد الجوية أنه يشهد يوم السبت 06 أبريل 2024، نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء، وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الأحد القادم

اعتبارًا من الأحد 7 أبريل 2024 يشهد الطقس انخفاضًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 4:3 درجة مئوية، مع نشاط للرياح مما يزيد الإحساس بانخفاض درجات الحرارة ويصحب ذلك فرص أمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد

تابع موقع تحيا مصر علي