عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا يكشف سر تجميد هالاند ودي بروين أمام أستون فيلا

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

يستمر البحث عن سبب غياب الثنائي إيرلينج هالاند وكيفن دي بروين عن مباراة أستون فيلا، حيث خرج وتحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي وأجاب عن التساؤلات حول غياب الثنائي قائلًا : بسبب الجدول المزدحم في الوقت الحالي، لدينا مباراة مهمة أمام فريق كريستال بالاس يوم السبت القادم بعد يوميين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هالاند ودي بروين مانشستر سيتي

وتابع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : اللاعبون الذين لعبوا مباراتين في فترة التوقف الدولية الماضية ليسوا متاحين الآن، وربما لعب فيل فودين أسوء مباراة له في الموسم أمام أرسنال، لأنه قد تم استنزافه لمدة 96 دقيقة في إحدى مباريات المنتخب الإنجليزي، انظر إلى الثلاثي كايل ووكر وناثان أكي وجون ستونز، الإصابات جاءت بسبب فترة التوقف الدولية الماضية.

ومن المُقرر أن يعقد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي مؤتمرًا صحفيًا غد الجمعة للتحدث عن جاهزية لاعبي الفريق وعن الغيابات التي يُعاني منها فريق مانشستر سيتي خلال الفترة القادمة سواء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أو بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يعود هالاند للتشكيلة الأساسية في المباراة القادمة أمام كريستال بالاس.

تحيا مصر
جوارديولا يتحدث عن غياب هالاند ودي بروين

مانشستر سيتي الإنجليزي

ويستأنف فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق كريستال بالاس ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق السادس من شهر أبريل الجاري.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 67 نقطة حيث حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 3 مباريات، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مانشستر سيتي
هالاند ودي بروين

بينما يتواجد فريق كريستال بالاس بالقرب من مثلث الهبوط في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، حصل عليهم بالفوز في 7 مباريات والتعادل في 9 مباريات وخسر في 14 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين فريقي مانشستر سيتي وكريستال بالاس (2-2)، جاء هدفي فريق مانشستر سيتي بأقدام ريكو لويس وجاك جريليش أمام فريق كريستال بالاس على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 17 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي