عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي يشوق الجمهور للحلقة 25 من مسلسل حق عرب: حلقة موت.. جاهزين!

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

روج الفنان أحمد العوضي منذ قليل للحلقة 25 من مسلسل حق عرب والذي من المقرر عرضها على شاشة قنوات اون خلال الساعات القليلة المقبلة ومن المتوقع أن تشهد أحداث مشوقة حول عرب وعبد ربه ورباح والذي سيحدث لهم بعدما اعتدوا على أحمد العوضي في الحلقات السابقة.

أحمد العوضي يروج للحلقة 25 من مسلسل حق عرب 

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: حلقة النهاردة مووت.. جاهزين!

مسلسل حق عرب 

ويعد مسلسل حق عرب من بطولة الفنان أحمد العوضي إلى جانب كلا كم النجوم وفاء عامر والفنان رياض الخولي وكارولين عزمي ودينا فؤاد، وسلوى عثمان وإبراهيم السمان وعدد آخر من النجوم، ومن إخراج المخرج اسماعيل فاروق.

موعد عرض الحلقة 25 من مسلسل حق عرب 

وتعرض الحلقة 25 من مسلسل حق عرب في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم الخميس وذلك على شاشة قنوات أون دراما، كما كم المقرر عرضها أيضا في تمام الساعة الحادية عشر مساء على شاشة قنوات أون، كما يعرض أيضا مسلسل حق عرب على منصة واتش ات الرقمية.

مسلسل حق عرب 

وكانت قد شهدت الحلقة السابقة من مسلسل حق عرب لجوء أحمد العوضي الى شرب المواد المخدرة بعدما انتشر المخدر في جسده جميعها وبدأ يحارب جميع من حوله لشرب المخدرات، ليس هذا فقط بل أيضا كاد يقتل عرب عبد ربه ولكن منعه اصدقائه.

المخرج خالد يوسف يشيد بمسلسل حق عرب 

وسبق وأشاد المخرج خالد يوسف بمسلسل حق عرب، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: احمد العوضي يدشن بمسلسل حق عرب لقب البطل الشعبي في صورته الصحيحة  ويعلن انه المتحدث الرسمي الوحيد بإسم بطل حارتنا الشعبية.. موهبته واداؤه وتركيبته الجسمانية والنفسية وتعمقه في فهم الشخصية التي يؤديها  تقنعك بإنه ابن البلد الحقيقي الشهم الذي ينصر  المظلوم وينجد الملهوف ولا يفتري ابدا علي الضعيف وحسنا فعل عندما ابتعد عن صنع عروض وشوهات البلطجة التي انتشرت في اعمالنا الدرامية، هذا النموذج الذي يقدمه في حق عرب تحتاجه السينما والدراما المصرية التي خلطت مابين البطولة والبلطجة في السنوات الاخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي