عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم سعيد: شيكابالا مش أسطورة وفريق الأهلي الحالي لا يمتلك أساطير

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

قال إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، أنا أهلاوي منذ كان عمري سبع سنوات، في تصريحات صحفية عبر برنامج العرافة على قناة النهار، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إبراهيم سعيد.

تصريحات إبراهيم سعيد في قناة النهار على برنامج العرافة

وأضاف إبراهيم سعيد حول مرضه باضطراب نفسي : أنا لا احتاج لطبيب نفسي، بل أستطيع أن أعالج الطبيب النفسي، لا أعاني من اضطراب لفرط الحركة.

وتابع إبراهيم سعيد : أنا متواجد في الفريق الأهلي منذ صغري وكنت أزور النادي الأهلي وأشاهد أعضاء النادي واذهب لتشجيع الفريق، رحلت عن فريق الأهلي بسبب الضغوطات من النادي الأهلي وليس بظروف خاصة بي وهم يعلمون ذلك.

لا يتوفر وصف.
إبراهيم سعيد في برنامج العرافة مع بسمة وهبة

واردف إبراهيم سعيد عن خلافه مع طارق سليم : لم يحدث اعتداء علي داخل النادي الأهلي سواء من ثابت البطل أو طارق سليم، كان هناك خلاف بسيط وانتهى الأمر.

عن خلافه مع وليد صلاح الدين : ذهبت للاعتذار إلى وليد بعد خلافي معه، وكنت حزين لوجود المشاكل بيني وبين وليد صلاح، لكن انهيت الخلافات والأمور الان طيبة.

إبراهيم سعيد يتحدث عن شيكابالا

واستمر حديث إبراهيم سعيد عن شيكابالا بأنه غير مفيد مع نادي الزمالك : حديثي عن شيكابالا كان على الأمور الفنية وقلت إنه يجب أن يذهب للاعتزال لإنه أصبح عبء على فريق الزمالك، هذه وجهة نظر فنية، الحالة البدنية لشيكابالا في الفترة الأخيرة سيئة، هو غير قادر على اللعب لمدة 90 دقيقة.

وأضاف إبراهيم سعيد : لماذا شيكابالا يُصنف كأسطورة؟ الاساطير هم حسن شحاتة وصالح سليم ومحمود الخطيب وحسام حسن وثابت البطل ومحمد صلاح، من وجهة نظري كرياضي هناك معايير للأساطير.

لا يتوفر وصف.
إبراهيم سعيد

وتابع إبراهيم سعيد : حتى فريق الأهلي في الوقت الحالي لا يمتلك أساطير، هناك معايير خاصة لاختيار الاساطير ليس من ضمنها شيكابالا ولاعبي فريق الأهلي الحالي.

وأكمل إبراهيم سعيد حديثه عن خلافه مع احمد حسن : الخلاف مع احمد حسن بسيط، أنني لا اقول له انه أحد قادة النادي الأهلي وكنية كابتن الفريق، فقط لا غير.

تابع موقع تحيا مصر علي