عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف قاسم يزور تدريبات الهلال السعودي.. تفاصيل

أشرف قاسم
أشرف قاسم

استضاف مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، أشرف قاسم لاعب الزمالك والهلال السابق، ونجم الكرة المصرية على هامش التدريبات الجماعية لفريق الهلال السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حيث قام مجلس إدارة نادي الهلال متمثلًا في أسطورته الشلهوب بتكريم أسطورة الدفاع أشرف قاسم ومنحه قميص الفريق بوضع كنيته على القميص في مراسم زيارة أشرف قاسم لفريق الهلال السعودي.

وحرص البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي على استقبال نجم الكرة المصرية أشرف قاسم قبل بداية التدريبات الجماعية للفريق.

كما قام أشرف قاسم بالتقاط بعض الصور التذكارية مع إداري ومدربي ولاعبي فريق الهلال على هامش الزيارة.

لا يتوفر وصف.
أشرف قاسم

احتراف أشرف قاسم في فريق الهلال

وجدير بالذكر أن أشرف قاسم احترف في صفوف فريق الهلال السعودي لمدة موسم واحد في 1993-1994.

واستطاع أشرف قاسم الحصول على لقب أفضل مدافع في بطولة الدوري السعودي الممتاز.

قبل أن يعود لفريق الزمالك مجددًا ليقود فريق الزمالك للبطولات المحلية والأفريقية بالإضافة للمنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

الأزمة الصحية لأشرف قاسم

وتعرض أشرف قاسم لاعب فريق الزمالك والهلال السابق لوكعة صحية خلال الأونة الأخيرة، حيث تعرض لـ مرض تسبب بالانهيار الخلايا العصبية الحركية المسؤولة عن ارسال رسائل في الدماغ إلى الحبل الشوكي ثم إلى العضلات.

لذلك يظهر أشرف قاسم حامل على عكازين لمساعدته في الحركة والتنقل على قدميه.

وبدأت الأزمة منذ عامين عندما أعلن أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، أن أشرف قاسم يحتاج لجراحة على مستوى القدم بسبب وجود خشونة على مستوى الركبة من الدرجة الرابعة.

لا يتوفر وصف.
أشرف قاسم

فريق الهلال في الدوري السعودي

ويتقرب فريق الهلال من حصد لقب بطولة دوري روشن السعودي بعد اكتساح فريق الأخدود بثلاثية نظيفة على ستاد المملكة آرينا ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

ويختتم فريق الهلال بقيادة جورجي خيسوس المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية اليوم على ستاد المملكة آرينا لاستئناف بطولة دوري روشن السعودي.

ويأتي ذلك في اطار استعدادات فريق الهلال لمواجهة فريق الخليج ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر بطولة دوري روشن السعودي غدًا الجمعة الموافق الخامس من شهر أبريل الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي