عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد الرسمي في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح

ليفربول
ليفربول

يستمر البحث عن تشكيل مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي، حيث أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تشكيل الفريق والذي شهد تواجد الدولي المصري لقيادة هجوم الفريق، استعدادًا لمواجهة فريق شيفيلد يونايتد على ستاد انفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث يسعى فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث لاسترداد صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي من فريق أرسنال صاحب المركز الأول مؤقتًا بعد الفوز على فريق لوتون تاون بثنائية نظيفة ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تشكيل مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول
ليفربول

تشكيل ليفربول أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

وجاء تشكيل فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق أمام فريق شيفيلد يونايتد بشكل مكون كالآتي : 

في حراسة المرمى : كليهير.

في خط الدفاع : كونور برادلي – ابراهيما كونايته – فيرجل فان دايك – جو جوميز.

في خط الوسط : جرافينبيرج – ماك اليستر – سوبويلاي.

في خط الهجوم : داروين نونيز – لويس دياز – محمد صلاح.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلًا من : آدريان – جونز – كودي جاكبو – هيرفي إيليوت – تسيميكاش – أليكس روبيرتسون – كلارك – دانكس – كونساه.

طاقم تحكيم مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويقود المباراة ستيورات ويُعاون ستيوارت أتويل كلًا من : جايمس ماين وارينج حكم مساعد أول، وريتشارد ويست حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى أنتوني تايلور حكمًا رابعًا لإدارة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم ريس كافاناج ويُساعده مارك سكولز لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي والملخص -  الأسبوع
ليفربول وشيفيلد يونايتد

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

يتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 67 نقطة حيث حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر يتذيل فريق شيفيلد يونايتد ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة حيث حقق الفوز في 3 مباريات فقط وتعادل في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في 20 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي