عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جودر الحلقة 10.. تحول حفل زفاف جودر وشروق إلى جنازة مشؤومة

مسلسل جودر
مسلسل جودر

بدأت أحداث مسلسل جودر الحلقة 10 بذهاب شهرزاد "ياسمين رئيس" إلى والدها محمد التاجي وقامت بشكوتها من شهريار "ياسر جلال" ليقنعها والدها بالعودة وأنهم ليس لديهم بنات تترك بيت زوجها.

مسلسل جودر الحلقة 10

واستكملت أحداث مسلسل جودر الحلقة 10 والتي رصدها موقع تحيا مصر بالملك شهريار الذي يعيش حالة من الحزن الشديدة جعلته يشرب الخمر حتى ينسى أوجاعه بسبب ذهاب شهرازد دون استكمال الحكاية له وتحاول ودد مواساته لكن دون جدوى لتدخل عليه شهرزاد وتتشاجر معه لتواجد تودد فيقوم شهريار بطرد الأخيرة ويجبر شهرزاد على استكمال القصة وكاد يهددها بالقتل لكنه تذكر القصة فهددها بقتل الحارس لتبدأ شهرزاد في روي حكاية جودر بن عمر المصري مرة أخرى.

مسلسل جودر الحلقة 10 

وجاءت في قصة جودر بن عمر المصري باستعداد جودر لحفل زفافه على حبيبته شروق "جيهان الشماشرجي"، ووالدته التي تغمرها سعادة بالغة، أما في الجانب الآخر يوجد  من كان يحلم بالزواج من شروق حيث يخطط لاذية جودر بأي طريقة وذلك من خلال الاستعانة بشقيقه سالم "وليد فواز" حيث يخبره الاخير بأن جميع طلباته ستكون منفذة.

زواج جودر وشروق في الحلقة 10 من مسلسل جودر

واستكملت الأحداث بكتب كتاب جودر وشروق وهما في حالة من السعادة الغامرة وفرحة تملائها الاغاني والزغاريد من الأسرة والعائلة والأصدقاء ولكن يملأ قلب شقيقه سالم حقد شديد يجعله يخطط لأذيته.

مسلسل جودر الحلقة 10 

وبينما يحتفل جودر بحفل زفافه توجد شواهي "نور اللبنانية" التي تحضر عمل له، وأيضا يوجد شومان الذي يقوم بقتل وهدان معلمه أمام جودر في حفل زفاف، وأيضا يوجد شقيقه سالم حيث يقوم بحرق تجارته، كل هذا والحسناء مستمرة في أعمالها بشر شديد وتقول: "مش هسيبك يا جودر هخليك تدوق طعم النار في قلبك".

مسلسل جودر الحلقة 10 

حرق تجارة جودر أمام عينه 

وتنتهي أحداث مسلسل جودر الحلقة 10 بدخول جودر في حالة من الحزن والصدمة الشديدة وتتحول أفراحهم إلى احزان في اقل من دقيقة لتشعر شروق بأنها السبب في تعرض جودر لكل المصائب، لكنه يهدءها ويخبرها بأنها ليس لها علاقة بتلك الأمور.

مسلسل جودر من بطولة الفنان ياسر جلال والفنانة جيهان الشماشرجي ومحمود البزاوي ووفاء عامر ووليد فواز وعدد من نجوم الفن الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي