عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل كوبرا الحلقة 9.. والدة محمد إمام تتعرض لازمة صحية داخل السجن

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا

بدأت أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 9 بمحاولة قتل كوبرا "محمد إمام" حيث حاول مجاهد "وليد عوني" أن ينتقم منه  بعدما تسبب من عدم زواجه من ابنة عمه نسمة "مريم محمود الجندي".

مسلسل كوبرا الحلقة 9

واستكملت أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 9 والتي رصدها موقع تحيا مصر نجاح  كوبرا  الإفلات من النيران، وتغلبه على مجاهد، ولكن يصل ما حدث الى العمدة والذي يجسد دوره الفنان محسن منصور حيث توجه إلى كوبرا مسرعا وبدأ في إهانة ابن شقيقه بشدة.

مسلسل كوبرا 

أما عن نسمة "مريم الجندي" فدخلت اللي منزل كوبرا عن طريق الشباك دون أن يراها أحد في المساء لتخبرها بحبه الشديد له ولكن أثناء دخولها والحديث مع كوبرا يأتي والدها أيضا لكي يشكوا له من أزمة صحية يعاني منها لتدخل نسمة مسرعة الى إحدى غرف المنزل.

فضيحة ابنة العمدة في القرية بسبب كوبرا 

على الجانب الآخر، يوجد أحد رجال شيخو "مجدي كامل" حيث تمكن من العثور على مكان كوبرا وذهب إلى منزله وتهجم عليه وحدثت بينهم مطاردات انتهت بقتل كوبرا لها باستخدام رصاصة طائشة دون قصد منه، أما عن نسمة فقد علم الجميع وكوبرا أيضا بوجودها داخل إحدى غرف المنزل ما أصابهم بصدمة شديدة، خاصة بعدما أذاع ابن عمها هذا الخبر في القرية جميعها ليأتي كل من هم في القرية الى منزل كوبرا لرؤية فضيحة بنت العمدة. 

مسلسل كوبرا 

ولم يجد العمدة طريقة للخروج من ذلك المأزق الا بإجبار كوبرا على الزواج من نسمة أو سيطرده من القرية كلها وسيقوم بإذاعة سرقته للحيوانات من أهالي القرية، ليضطر كوبرا على الموافقة على تلك الزيجة.

تعرض والدة كوبرا لأزمة صحية 

وشهدت نهاية الحلقة 9 من مسلسل كوبرا أحداث مأسوية على أسرة محمد إمام، حيث اكتشفت شقيقته خيانة زوجها لها وزواجه بأخرى وتركها تقيم في منزلها ما جعلها تعتدي عليه بالضرب، فضلا عن تعرض والدته "صفاء الطوخي" لأزمة صحية شديدة داخل السجن، لتطلب نقلها إلى المستشفى على الفور لإنقاذها، وأغلقت الحلقات عند هذا الأمر.

مسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام إلى جانب كلا من النجوم كزبرة، محمود البزاوي، منه فضالي، صفاء الطوخي، مجدي كامل، محمد ثروت، هشام إسماعيل، علاء مرسي، محمود عبد المغني، أوس أوس، وغيرهم، ويتناول المسلسل حياة كوبرا والأزمات والصراعات التي يقع بها ومحاولته لتخطيها.

تابع موقع تحيا مصر علي