عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس عاطل سرق مليوني جنيه من داخل سيارة مواطن بالظاهر

حبس
حبس

قررت نيابة الظاهر الجزئية، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة 2 مليون جنيه من داخل سيارة أحد المواطنين حال توقفها بدائرة القسم.

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة ونشاط المتهم وإعداد تقرير مفصل بذلك.

وكانت قد نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في القبض علي مجرم سرق 2 مليون جنيه من داخل سيارة أحد المواطنين حال توقفها بمنطقة الظاهر .

وكان رجال الأمن بالقاهرة قد تمكنوا من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الظاهر لقيامه بسرقة مبلغ 2 مليون جنيه من داخل سيارة أحد المواطنين حال توقفها بدائرة القسم .

واعترف بارتكاب الواقعة وأقر بإنفاقه جزء من المبلغ المالي، وتم بإرشاده ضبط باقي المبلغ المستولى عليه ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

القصة الكاملة لـ واقعة ريان المصري

تفاصيل مثيرة وكواليس في واقعة ريان المصري في المنيا الشاب الذي لقى حتفه داخل بئر مياه جوفية معطل في الظهير الصحراوي غرب محافظة المنيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل وكواليس واقعة ريان المصري.

القصة الكاملة لـ واقعة ريان المصري

استكملت الأجهزة المعنية والتنفيذية في المنيا بمساعدة الأهالي محاولات انتشال جثمان شاب سقط في بئر مياه جوفية معطل بالظهير الصحراوي غرب المنيا، وذلك أثناء عودته إلى منزله فجر الثلاثاء الماضي، تلك الواقعة التي تشبه واقعة الطفل ريان الذي سقط في بئر بالمغرب.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بسقوط شاب في بئر مياه جوفية عميق معطل في الظهير الصحراوي غرب مركز المنيا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية في المنيا إلى مسرح البلاغ لكشف الملابسات.

كواليس سقوط شاب في بئر ميه جوفية بـ المنيا

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن المنيا أن الشاب يدعى طه محمد 30 عاما - مزارع وأنه كان متواجدا برفقة أصدقائه بعد تناول السحور في منطقة الظهير الصحراوي بالقرب من بئر المياه وكان يتحدث في الهاتف المحمول وسقط في البئر بعدما انزلقت قدميه ولم يستطيع أصدقائه إنقاذه بسبب ضيق فتحة البئر.

وتبين أن عمق البئر الذي لقى فيه الشاب حتفه يقرب من 25 مترا، وأن الشاب مقيم عزبة حامد عزاقة التابعة لقرية طوخ الخيل بالمنيا، وسقط في بئر المياه الجوفية المعطل والذي لا يوجد به مياه ونظرا لضيق فتحة البئر لم يستطيع أصدقاء الشاب إخراجه من البئر وتم الاتصال بالإسعاف والأجهزة المعنية للحضور واستخراج الشاب من بئر المياه الجوفية المعطل.

البحث عن الشاب ضحية بئر المياه الجوفية في المنيا

احتشدت المعدات الثقيلة بموقع البلاغ في محاولة لإجراء حفر بمحيط البئر لاستخراج الشاب في ظل وجود صعوبات، وانتشرت العديد من الاستغاثات على مواقع التواصل الاجتماعي لسرعة استخراج الشاب الذي أعاد للأذهان قصة الطفل ريان الذي سقط في بئر بدولة المغرب قبل شهور وظل 5 أيام متواصلة بالداخل.

تابع موقع تحيا مصر علي