عاجل
الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرحتنا في لمتنا.. أهالي قرية بالشرقية ينظمون إفطار جماعي يضم1500 شخصا

تحيا مصر

للسنة الثالثة على التوالي، حرص أبناء قرية الغابة التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية على استكمال مسيرتهم السنوية والتكاتف مع بعضهم، بإعداد إفطار جماعي شمل 1500 شخص من أبناء القرية وعدد من الشخصيات المرموقة.

حيث تزينت قرية الغابة منذ صباح اليوم بأنواع الزينة المختلفة ابتهاجا بهذا الحدث السنوي، الذي ينتظره الشباب من العام للعام من أجل زيادة الترابط والتكاتف بين الأهالي، وشمل الإفطار حضور مئات الأطفال والكبار والصغار، ولا ننسي السيدات الذين حرصن على المشاركة في تحضير هذا الإفطار، وسط فرحة كبيرة من الجميع.

أهالي الشرقية ينظمون مائدة افطار جماعي للعام الثالث على التوالي

وقال الأستاذ عبدالعزيز عمدة قرية الغابة «هذا العام الثالث على التوالي في عمل الافطار الجماعي، ونحرص كل عام على تحضيره من أجل زيادة الترابط بين الأسر في القرية، ولم نكتفي بالافطار بل نساهم في مساعدة كثير من الأسر طوال العام».

صور من الافطار
مائدة افطار جماعي بالشرقية 

وأضاف الأستاذ محمد الراعي الأول لهذا الإفطار «فرحتنا دايما في لمتنا، وبنحب نتجمع يوم مع بعض ونفرح الشباب والأطفال، وكنا بنجهز لهذا الإفطار قبل رمضان بثلاث شهور، ودي مش أول سنة بل السنة الثالثة ومستمرين إن شاء الله في الأيام القادمة ومساعدة جميع أهالي القرية، والحمد لله اليوم قدرنا نفطر 1500 شخص وكل سنة نزود العدد».

والابتسامة ترتسم على وجهه.. قال أحد الشباب المشاركين في تنظيم الإفطار «من الساعة 9 الصبح واحنا موجودين في المكان بنجهز الترابيزات وكل حاجه وكمان الأكل بمساعدة الشيفات، عشان نقدر نخلص قبل أذان المغرب ونقدم الأكل، وكلنا مع بعض أيد وحدة وبنكمل بعض، ودايما متجمعين فى الخير».

تابع موقع تحيا مصر علي