عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة 26.. برزك أميد ينتقم من الهادي ابن حسن الصباح بإلقاءه من فوق القلعة

مسلسل الحشاشين الحلقة
مسلسل الحشاشين الحلقة 26

بدأت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 26، بحسن الصباح "كريم عبد العزيز" حيث يطلب من أحد رجاله ارتداء ملابسه والذهاب إلى بوابة قلعة ألموت وادعاءه بأنه حسن الصباح، ولكن عندما يفعل ذلك يقوم الحراش بضربه بسهامهم وفقا لأوامر برزك اميد.

مسلسل الحشاشين الحلقة 26 

وتستكمل أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 26 والذي يرصده موقع تحيا مصر باستيقاظ برزك أميد "سامي الشيخ" من نومه ليجد حسن الصباح في غرفته جالسا أمامه،  فيشعر بخضة كبيرة ليطلب منه حسن الصباح بارتداء ملابسه والذهاب معه حتى يخبره ببعض الأخبار الجديدة والجيدة.

مسلسل الحشاشين الحلقة 26 

حسن الصباح يعلن نجله وريثا له 

وتنتقل الأحداث إلى حسن الصباح "كريم عبد العزيز" حيث يدخل إلى نجله في السجن الذي حبسه به ويخبره بأنه منعه من الطعام لأيام عديدة بسبب حبه الشديد له ولكي يستطيع تحمل الاشياء التي سيتعرض لها، ثم يطلب منه الخروج والاغتسال وتناول الطعام والشراب لأن الغد سيكون اليوم الأهم في حياته.

مسلسل الحشاشين الحلقة 26 

وهنا يعلن حسن الصباح مفاجأة لبرزك أوميد وكبار الدعاة، وهو أن ابنه سيصبح وريثه للقلعة من بعده، فيقول: "لما كان سيدنا يوسف هو حامل سر سيدنا يعقوب، وسادتنا آل البيت هم ورثة السر العظيم فإن سر حسن الصباح صاحب مفتاح الجنة في روح وقلب وصدر مولاي الهادي ابن حسن الصباح، وأنا قدامكم بعلنه وريثي وصاحب مكاني ومكانتي وصاحب مفتاح الجنة من بعدي وله السيادة التامة وعليكم له الطاعة التامة، قوموا وبايعوا أميركم".

مسلسل الحشاشين الحلقة 26 

نهاية الحلقة 26 من مسلسل الحشاشين 

وتنتهى أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 26 بقيام برزك أميد برمي الهادي نجل حسن الصباح من أعلى سور القلعة، حيث أوهمه بأنه يتحدث معه وثم قام بتغفيله ورميه من القلعة.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز وسوزان نجم الدين إلى جانب كلا من أحمد عيد، ميرنا نور الدين، محمد عبد الوهاب، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ويتم عرض مسلسل الحشاشين على شاشة قنوات dmc وشاشة قنوات dmc دراما وذلك في تمام الساعة التاسعة والربع والساعة الحادية عشر مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي