عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم في BIGTIME: السوشيال ميديا لها مميزات بس بوظت حياتنا

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن تفاصيل مثيرة في حياتها الشخصية والعملية.

قالت الفنانة دنيا سمير غانم خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بودكاست BIGTIME"، إنها من مواليد عام 1985 ما يعني أن عمرها 39 سنة، موضحة أن هناك تباينا كبيرا بين الأجيال.

وأضافت الفنانة دنيا سمير غانم : "ورأيي أن السوشيال ميديا بوظت حياتنا، فهي لها مميزات لكنها بوظت الدنيا خالص، وخلتنا مش عارفين نعيش من غير تليفونات والموضوع بقى أوفر بالنسبة للأطفال».

وأوضحت دنيا سمير غانم أن الأطفال باتوا عرضة بشكل كبير هذه الأضرار، مشيرة إلى أنها تحاول تجنيب ابنتها التعامل مع هذه المنصات كثيرا.

وأشارت دنيا سمير غانم إلى أنها لا تحرص على البحث عما يُقال عنها على منصات التواصل الاجتماعي بشكل عام.

واستدركت دنيا سمير غانم أنها عند تقديمها عملا فنيا فإنها تحرص على متابعة ما يُقال عنها من قِبل الجمهور، معتبرة أن صفحات المشاهير دائما ما تحتوي على تعليقات من قِبل نشطاء تتسم بالسلبية بشكل كبير وكأنها عملية متعمدة.

تصريحات سلمى أبو ضيف لراديو إنرجي

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف عن عدم قيامها بأي تعديل على الصور التي تقوم بالتقاطها بنفسها ولكن الصور الخاصة بجلسات التصوير في بعض الأحيان يتم التعديل فيها.

تصريحات سلمى أبو ضيف لراديو إنرجي

وكشفت في تصريحاتها لراديو إنرجي ٩٢.١ التي يرصده موقع تحيا مصر  كيف تتعامل مع الاخبار الصحفية التي تصيبها بالضيق، قائلة: "لا اعرف التحكم في الاخبار التي يتم تداولها في الصحف وتشعرني بالضيق ولكن اجد الحل هو اني بقلل اللقاءات الإعلامية ".

سلمى أبو ضيف 

وتحدثت عن شخصيات تعلمت منهم في حياتها منهم مصطفى حسني ووالدتها، قائلة: "بشوف الناس اللي بفلاتر هما اللي بيتعاملوا إن كلامهم مؤكد ودول مش بصدقهم ولكن أتعلمت من مصطفى حسني بعد كل رأي نقول الله أعلم ومن والدتي إن منتمناش عيشة حد لأننا بنشوف الظاهر بس منعرفش الحقيقة.. وياما ناس بالعكس لما عاشرتهم لقيتهم أجمل".

سلمى أبو ضيف: لما بشتغل جمهوري بيكبر

وقالت: "مواقف كثير قابلتها في حياتي مفهمتهاش إلا بعد وقت لأن ساعات وقت المحنة أو النجاح الكبير بنشوف الصورة من منظورنا احنا مش بشكلها الواضح".

وعن الانتقاد لنشر صور الشغل وقت أحداث غزة ، قالت: "بشوف إني لما بشتغل جمهوري بيكتر فرسالتي بتوصل أسرع وأكبر كمان شغلي هو الدخل المادي اللي بيساعدني أساعد الغير أو مثلا إني أسافر فأقدر أنشر رأيي أكثر وهكذا".

أخر أعمال سلمى أبو ضيف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سلمى أبو ضيف مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي يضم عدد كبير من النجوم والنجمات المصريين، منهم: سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، أحمد فيهم، إسلام إبراهيم، ومؤلف مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتدور قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة في إطار تشويقي اجتماعي حول فتاة من عائلة فقيرة تسمى شيماء تسعى لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك والهروب من واقع الفقر ومن مضايقات والدتها لها ورفضها للعريس والزواج، وشقيقتها ليلى أحمد زاهر باسم “نسمة” والتي تقع في العديد الأحداث المثيرة والكبيرة، وتعرض هذه الأحداث خلال 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي