عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 27.. مي كساب تقتل صلاح عبدالله وتتزوج من باسم سمرة

مسلسل العتاولة الحلقة
مسلسل العتاولة الحلقة 27

بدأت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 27 باعتراف سترة "فريدة سيف النصر" لنصار "أحمد السقا" أنها ليست والدته، وأن والدته هي زوجة خميس "صلاح عبد الله"، حيث قامت بالهرب بعد ولادته وهي من ربته، فيدخل في صدمة بسبب فضحه في العتاولة جميعها.

مسلسل العتاولة الحلقة 27

واستكملت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 27 والتي رصدها موقع تحيا مصر بحوار مؤثر من خضر "طارق لطفي" لوالدته سترة، حيث قال لها: " فرقتينا وارتاحتي خلاص، هيبتي ضاعت قدام الناس كلها، حتى البت الغلبانة اللي عندنا عاشت في سواد بسببك، عايزه أيه ياما تاني؟ نصار خاف عليا في الوقت اللي كنتي بترميني في النار، كان نفسه يشوفني نضيف في الوقت اللي كنتي بترميني في النار.. نصار أخويا، والأخوة مش ورق ولا دم.. الأخوة قلب وأنتي قلبك مات ياما".

مسلسل العتاولة الحلقة 27

مي كساب تقتل صلاح عبد الله

أما على الجانب الآخر، فتوجد عائشة "مي كساب" حيث تذهب الى خميس وتقوم بقتله عن طريق حقنه بالهواء، وذلك فور علمها مباشرة بأنه والده نصار الحقيقي، وتقول متأثرة: "قعدت أدور إيه أكتر حاجة ممكن توجع قلب نصار.. ملقتش أغلى منك، دا دين في رقبتك ولازم تسده، أتوجع عشان تحس باللي عملته فيا أنت وابنك.. مش هتوحشني ولا هترحم عليك، عشان مشوفتش منكم أي رحمة".

مسلسل العتاولة الحلقة 27 

أما عن نصار فيصل الى خميس بعد فوات الأوان وذلك بعدما كان يلفظ أنفاسه الأخيرة، حيث يدور بينهم حوار مؤثر، حيث قال نصار "يعني أنا طلعت ابن الجورجية، ليه خبيت عني كل ده وحرمتني منك؟"، ليرد عليه خميس "كان نفسي أعملك حاجات كتير، وأبعدك عن كل حاجة.. مع السلامة يابني"، وتابع السقا وهو يبكي بشدة "أنا ملحقتش أشبع منك.. جاي دلوقتي تسيبني وتمشي".

مسلسل العتاولة الحلقة 27

مي كساب تحتفل بزفافها على باسم سمرة

وتنتهي أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 27 بحفل زفاف عائشة على عيسى الوزان "باسم سمرة"، ويتفاجأ باسم سمرة بحضور الخواجة ويسـأله عن التمثال ويعطيه فترة 4 أيام حتى يذهب الوزان إليه ويعطيه التمثال وإلا سيقتله، وبعدها يدخل نصار في تحدي مع خضر بعدما استقبل عزاء والده.

ويعد مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي