عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بسبب مهاجم أجنبي".. كولر يرفض عودة نجم الأهلي في الميركاتو المقبل (خاص)

تحيا مصر

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة مهاجم سيراميكا كليوباترا إلى القلعة الحمراء، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

وقد حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على نظيره سيمبا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد القاهرة، لينتظر المارد الأحمر الفائز من مباراة بترو أتليتكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي، والتي ستقام مساء اليوم.

كولر يرفض ياسر ريان 

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد عرضت على مارسيل كولر عودة اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك لحل الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق، في ظل تراجع مستوى موديست وكهربا وإصابة وسام أبو علي".

وشدد المصدر، "وجاء رد مارسيل كولر بالرفض القاطع بسبب عدم قناعته بالمستوى الفني لياسر ريان، لكن السويسري طلب مهاجم أجنبي ليكون بديلًا للفرنسي أنتوني موديست، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري".

ويحق للنادي الأهلي استعادة اللاعب أحمد ياسر ريان من نادي سيراميكا كليوباترا مقابل 20 مليون جنيه بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك وفقا للعقد المبرم بين الفريقين.

إصابة علي معلول وحسين الشحات

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن إصابة الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلال مواجهة سيمبا التنزاني ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، أن إصابة علي معلول بشد في العضلة الخلفية، وسوف يجري الفحوصات والأشعة الطبية لمعرفة مدى حجم الإصابة ومدة غيابه".

وأضاف المصدر، "علي معلول شعر بثقل في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي أمس، مما أضطر المدير الفني مارسيل كولر تغييره في الدقائق الأخيرة من اللقاء لعدم تفاقم الإصابة، في ظل احتياج الفريق إلى اللاعب في المباريات الحاسمة المقبلة".

ثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها حسين الشحات لاعب النادي الأهلي في المستشفى إصابته بشرخ فى عظمة العين.

وقبل نهاية مباراة الأهلي وسيمبا بدقائق قليلة، تعرض اللاعب حسين الشحات لضربة قوية في الرأس، بعد الاصطدام مع مدافع سيمبا التنزاني، وحصوله على ركلة جزاء.

وخرج حسين الشحات من المباراة متجها إلى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية بعد مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي