عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

100 مساهمة تهديفية.. إيرلينج هالاند يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع مانشستر سيتي

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

يستمر البحث عن الأرقام القياسية لـ إيرلينج هالاند، حيث يقترب الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي من المساهمة رقم 100 مع الفريق الإنجليزي في مختلف المسابقات بمتخلف البطولات سواء المحلية أو القارية.

حيث أستطاع إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الوصول للمساهمة رقم 97 اليوم أمام فريق كريستال بالاس بتسجيله الهدف الثاني أمام فريق كريستال بالاس في فوز فريق مانشستر سيتي برباعية، على ستاد سلهرست بارك ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصل إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي اليوم لهدفه رقم 19 خلال الموسم الجاري مع فريق مانشستر سيتي ويُوسع الفارق لـ 3 أهداف مع المنافسين وهم أولي واتكينز مهاجم فريق استون فيلا ومحمد صلاح مهاجم فريق ليفربول ودومينيك سولانكي مهاجم فريق بورنموث، في جدول ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لا يتوفر وصف.
إيرلينج هالاند

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري المساهمات التهديفية لإيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي.
ولعب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي 89 مباراة منذ مجيئة للفريق الإنجليزي خلال الموسم الماضي، في مختلف المسابقات سواء المحلية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية، بالإضافة إلى البطولات القارية مثل دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

وفي خلال الـ 89 مباراة استطاع إيرلينج هالاند المساهمة في 97 هدفًا حيث سجل 82 هدفًا وصنع 15 هدفًا في مختلف المسابقات مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي منذ مجيئة لفريق مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وفي خلال الموسم الجاري لعب الدولي النرويجي إيرلينج هالاند 35 مباراة مع فريق مانشستر سيتي في مختلف البطولات، واستطاع المساهمة في 35 هدفًا بواقع هدفًا لكل مباراة، حيث سجل 29 هدف وصنع 6 أهداف مع فريق مانشستر سيتي في مختلف البطولات.

هالاند
هالاند

أهداف إيرلينج هالاند في الدوري الإنجليزي

حيث أنه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز سجل إيرلينج هالاند 19 هدفًا وصنع 5 أهداف.

وفي بطولة دوري أبطال أوروبا ساهم إيرلينج هالاند في 7 أهداف حيث سجل 6 أهداف وصنع هدف وحيد.

وفي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية استطاع إيرلينج هالاند المساهمة في 5 أهداف، سجلهم جميعًا مع فريق مانشستر سيتي في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي