عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شعبان: أنا ضعيف قدام أهلي.. ومش ضد المشاهد الجريئة لو مناسبة للدراما

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

كشف الفنان مصطفى شعبان عن رأيه في تقديم المشاهد الجريئة في أعماله الفنية، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حبر سري، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

مصطفى شعبان: أنا مش ضد المشاهد الجريئة

وقال مصطفى شعبان في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: تقديم المشاهد الجريئة ليها علاقة بالجمهور، والجرأة دي نسبية، في جرأة لا تناسب شهر رمضان، زي مفردات معينة محبش تتقال في عمل ليا في رمضان، في ممكن اعمال تبقى برا الموسم، وفي جرأة تناسب السينما الشخص هو اللي بيقرر يتفرج، لكن المشاهد اللي بيتفرج في رمضان مسالم وعايز يتفرج على حاجة مسلية.

مصطفى شعبان 

وتابع: ومسلسل مزاج الخير مكانش فيه مفردات خارجة ولكن كان في حالة جريئة شوية وكانت تجربة نجحت، والإيحاءات اللي فيه كانت مناسبة وقتها، وأنا بضع في اعتباري الأسر والمحجبات في أعمالي حتى في الأفلام مكانش عندي أي حاجة خارجة بس أنا مش ضد أنه يكون في حاجة جريئة لو مناسبة للدراما معنديش مشكلة.

مصطفى شعبان: أنا ضعيف قدام اهلي

وفي الحلقة ذاتها، تحدث مصطفى شعبان عن أهله، فقال: أنا ضعيف قدام أهلي جدا، الوالد والوالدة وأخواتي وولادهم، ربنا يديهم الصحة وطول العمر، والحمد لله أبويا مش زي الحاج متولي، اهلي بيدوروا دايما ايه اللي يسعدني، وقيمة الترابط الأسري أهم من القيمة العاطفية.

أخر أعمال مصطفى شعبان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان مصطفى شعبان مسلسل المعلم الذي يعرض حاليًا عبر شاشات التلفزيون المختلفة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية، يعيش تاجر السمك (حامد)، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، حتى يسجن والده بسبب قضية مخدرات؛ فيجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.

ويجتمع عدد كبير من النجوم في مسلسل المعلم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر احمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع تحيا مصر علي