عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منخفض جوى يضرب البلاد خلال الساعات القادمة وأمطار تصل إلى القاهرة

حالة الطقس الساعات
حالة الطقس الساعات القادمة

كشف الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الساعات القادمة حيث أن هناك حالة من التقلبات الجوية مع انخفاض فى درجات الحرارة.

حالة الطقس خلال الساعات القادمة 

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية إن البلاد سوف تتعرض إلى منخفض جوي في طبقات الجو العليا مصحوب بكتل هوائية قادمة من شمال أوروبا، ولكن هذا المنخفض المصحوب بالكتل الهوائية، سوف يعود درجات الحرارة إلى معدلها الطبيعي في مثل هذا التوقيت من العام فى فصل الربيع.

حالة الطقس الساعات القادمة 

منخفض جوى يضرب البلاد

واوضحت هيئة الأرصاد الجوية، ان هذا المنخفض ليس له أي تأثير غير عادي على أجواء مصر وحالة الطقس على البلاد، وإنما هو أعاد اتزان الطقس إلى أجواءه في مثل هذا التوقيت من العام لبدايات فصل الربيع المعروف عنه التقلبات الجوية السريعة.

حالة الطقس اليوم 

ويشهد الطقس اليوم انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد دافئ على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

مع أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.

كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس 

حالة الطقس أول أيام العيد

واشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه اعتبارا من يوم الأحد القادم الى يوم الثلاثاء مع انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من( ٤:٣ درجة مئوية )، مع نشاط للرياح مما يزي ويبدأ التحسن فى الأحوال الجوية من يوم الأربعاء القادم .

مع نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، وجنوب سيناء، وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدا الأحد 

واكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه اعتبارًا من الأحد 7 أبريل 2024 يشهد الطقس انخفاضًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تتراوح من 4:3 درجة مئوية، مع نشاط للرياح مما يزيد الإحساس بانخفاض درجات الحرارة ويصحب ذلك فرص أمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد.

تابع موقع تحيا مصر علي