عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصر أكتوبر: رسائل الرئيس السيسي بحفل إفطار الأسرة المصرية تعكس اهتمام الدولة بالفئات الأولى بالرعاية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكدت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، أن حفل إفطار الأسرة المصرية، شهد اليوم، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشاركة مختلف طوائف الشعب المصري من وزراء ونواب وسياسيين واعلاميين واقتصاديين ومثقفين ورجال دين وفئات مختلفة، يعزز من المساحات المشتركة التي ارست دعائمها الجمهورية الجديدة.

مديح: كلمة الرئيس السيسي بحفل افطار الأسرة المصرية تؤكد عزم القيادة السياسية على المضي قدما نحو التنمية الشاملة

وأشادت"مديح" في تصريحات لها اليوم يرصدها تحيا مصر، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل الافطار، موضحة أنها اتسمت بالمكاشفة والمصارحة حيث وجه الرئيس تحية تقدير لكل من شارك فى مواجهة التحديات والأزمات خلال الفترة الماضية.

رئيس حزب مصر أكتوبر: القيادة السياسية عقدت العزم على المضي قدما نحو الاستمرار في تحقيق التنمية الشاملة

وأشارت إلي أن القيادة السياسية عقدت العزم على المضي قدما نحو الاستمرار في تحقيق التنمية الشاملة التي تهدف اليها الدولة المصرية ويطمح فيها المصريين، لافتة الي أن الرئيس يولي اهتماما كبيرا بالفئات الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل.

وثمنت رئيس حزب مصر أكتوبر، تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي المتواصل على أهمية استمرار الحوار الوطني، بما يعزز حالة الحوار والنقاش حول أولويات العمل الوطني خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلي أن الفترة المقبلة دقيقة ومهمة وتطلب من الجميع الوقوف صفا واحد خلف القيادة السياسية بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

الرئيس السيسي يجدد العهد أمام المصريين

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي عن سعادته في حفل إفطار الأسرة المصرية، وهذه الروح الطيبة التي تجمعنا دائما، مهنئًا الجميع بتلك الأيام العطرة.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بـ حفل إفطار الأسرة المصرية: "أجدد معكم العهد مع بداية الولاية الجديدة، في الانتخابات التي شهد العالم أجمع بنزاهتها.

وقال الرئيس السيسي: بالأمس القريب أديت اليمين الدستورية واليوم أعاهد الله أن استمر في السعي والاجهتاد من أجل رفعة وعزة مصر وريادتها واستقلاليتها وتوفير الحياة الكريمة للمصريين.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاستمرار في تنفيذ إجراءات إصلاح المسار الاقتصادي، قائمة على توطين الصناعة والتوسع الزراعي وزيادة الاستثمارات الأجنبيه، وتوفير الحماية الاجتماعية مع تمكين القطاع الخاص.

تابع موقع تحيا مصر علي