عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطف أحمد بدير لـ ابن مصطفى شعبان في مسلسل المعلم الحلقة 27

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

يبدأ مسلسل المعلم الحلقة السابعة والعشرون بجلوس المعلم "مصطفى شعبان " مع المعلم زهران ويطلب منه الاخير أن يعطيه البضاعة في اليوم التالي وسيعطيه ما يشاء ويقاطعه المعلم أنه سيحتكر السوق حتى يعرض شداد "طارق النهري" والجنتل " أحمد بدير" في دفع الغرامات، ويرصد موقع تحيا مصر أحداث الحلقة فيما يلي. 

أهم أحداث مسلسل المعلم الحلقة 27

يستطيع المعلم أن يعلن احتكاره للسوق السمك وأنه الأمر الناهي، وأن علم بخروج سمكة واحده لشداد والجنتل سيقلب الدنيا عليهم، ويصدم الصيدين أيضا عندما يضيف انه اذا لم يلتزموا بحديثه سيسجنهم بوصلات الأمانة التي أخذها من الجنتل، فيصعق كل الموجودين بوجود نسخة أخرى من شداد والجنتل ولكن في هيئة المعلم.

مصطفى شعبان

وتذهب الدكتورة ملك وتخبر والدها الجنتل أنها ستذهب لعملها ولكنه يرفض خوفا عليها من المعلم، فتشك بأمره وتصر على الذهاب وفي طريقها للخروج تصدم بدخول رجال الجنتل ومعهم حسن ابن المعلم ويخبروها أنه ابن أحد منهم فتشك بهم أكثر.

وفي منزل المعلم يصدم الجميع باختفاء حسن ويبحثوا عنه في كل مكان ولن يجدوه ليهاتفوا المعلم ويخبره الذي يصدم، وبعد قليل يتواصل الجنتل مع المعلم ويخبره أن حسن عنده لحين الانتهاء من أمر البضاعة، ويهدده المعلم ولكن يقاطعه الجنتل بجعل حسن يتحدث اليه ويخبره بأن يأتي ليأخذه. 

مسلسل المعلم

مواعيد إعادة مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

ويعرض مسلسل المعلم في الساعة 9:45 مساء الإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه على watch it الساعة 9.45 مساء، ويجتمع عدد كبير من النجوم في مسلسل المعلم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر احمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مصطفى شعبان عن مسلسل المعلم

أوضح النجم مصطفى شعبان حقيقة ما ذكر عن تشبيه مسلسل المعلم بـ فيلم شادر السمك أن هناك أختلافًا كبيرًا حيث أوضح قائلًا: "لا يوجد تشابه بين مسلسل المعلم وفيلم شادر السمك، لأن أحمد زكي بدأ من الصفر، ولكن في المسلسل بطل العمل غني ومش بادئ من الصفر نهائيا".

 

تابع موقع تحيا مصر علي