عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ب 100 راجل.. مقتل صقر على يد مهران وانهيار غالية ومشيئة

مسلسل ب 100 راجل
مسلسل ب 100 راجل

بدأ مسلسل ب 100 راجل الحلقة السابعة والعشرين بالمعلم عباس وهو يستيقظ من كابوس محاولة زوجته لبنى قتله بعدما طلبت منهم غالية " سمية الخشاب" أن يقتلوه مقابل 10 مليون ويستيقظ وهو يتنفس بصعوبة ويرفض أن يأخذ من زوجته كوب الماء، ويرصد موقع تحيا مصر أحداث الحلقة في السطور التالية.

أحداث مسلسل ب 100 راجل الحلقة 27

تذهب غالية الى بيت المعلم عباس برفقة عبد الله "محمود عبد الغني" وتخبره انها عفت عن حقها وعن حق والدها وأنه كان السبب في تدمير حياتها ليصدم عباس ويخبرها انه كان يكره والدها لأنه دائما يحس أنه أفضل منه وتفوق علية الأن أيضا بعفوها عنه، وأضاف أنه لن يخرج من بيته الا عند وفاته، وتدعي له غالية بالهداية وتتركه وتنصرف. 

مسلسل ب 100 راجل

يخطط مهران مع هاني "محسن منصور" أن يقتل صقر "أحمد القس" فيوافق مهران ويبدأ في التخطيط لقتله، ويذهب لصقر في شركته ويخبره أن من أخرجته من القبر هي زوجته غالية فيصدم صقر ويرفض التصديق، ويذهب صقر الى منزله على الفور ليتفاجأ برجال يرمونه بالرصاص لينزل جثه هامدة وسط صراخ غالية ومشيئة "سماء ابراهيم" .

وعلى الجانب الاخر تعطي لبنى زوجها عباس حباية منوم حتى تستطيع أن تسرق أمواله وبالفعل تنجح في ايجاد الاموال وفي طريقها للهرب يكتشف علام ابن المعلم عباس أمرها، ويخبرها أنه كان يعلم انها من تستطيع ايجاد الأموال ولن يسمح لها بالهرب، ولكن تمسك لبنى السكينة وتهدده أنه اذا اعترض طريقها ستقتلة لتنتهي الحلقة السابعة والعشرين من مسلسل ب 100 راجل.

مسلسل ب 100 راجل

مواعيد عرض مسلسل ب 100 راجل والقنوات الناقلة له 

ويعرض مسلسل ب 100 راجل في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

أبطال مسلسل ب 100 راجل

يشارك في مسلسل ب 100 راجل مجموعة كبيرة من النجوم الى جانب الفنانة سمية الخشاب وأبرزهم: محمود عبد المغني، نانسي صلاح، أحمد صيام، سما ابراهيم، هالة فاخر، محمد رضوان، محمد القس، محمد عبد العظيم، منذر مهران، ابراهيم السمان، ايمان يوسف، مصطفى منصور، عزت زين، جميل برسوم، أحمد أسامة، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد عزمي، وتأليف محمود حمدان، واخراج ابرام نشأت، وانتاج ممدوح شاهين

تابع موقع تحيا مصر علي