عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سياحة النواب": رسائل الرئيس خلال افطار الأسرة المصرية دعوة صريحة لتعزيز وتعميق الحوار

النائبة نورا علي
النائبة نورا علي

أعربت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، عن سعادتها وفخرها بالمشاركة في حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وكافة أطياف المجتمع.

الاستمرار في رفع حالة الوعي المجتمعي

وقالت نورا علي، في تصريحات لها رصدها  تحيا مصر، إن رسائل الرئيس خلال الحفل ارتكزت على أهمية وضرورة الاستمرار في رفع حالة الوعي المجتمعي وخليق جيل مثقف وقادر على المجابهة وإدراك كل التحديات والأزمات المحيطة.

وأشارت نورا علي، إلى أن مشهد الترابط والتكاتف ونوعية وحجم الحضور الذي ظهر عليه حفل الإفطار نجاح يُحسب للرئيس السيسي الذي غرس القيم والمبادئ الأصيلة ونجح نجاحًا مبهرًا في إعادة الثقة إلى الجميع معارضة قبل مؤيدين.

رسائل الرئيس بمثابة دعوة صريحة وواضحة لمواصلة الحوار والنقاش الوطني 

وأوضحت أن رسائل الرئيس بمثابة دعوة صريحة وواضحة لمواصلة الحوار والنقاش الوطني حول كافة القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية لتنصهر عنه مجموعة حلول واقعية يتم تطبيقها على أرض الواقع.
وتابعت: "حديث الرئيس في كل المناسبات يتسم بالهدوء والحكمة والثقة ومخاطبة الرأي العام بكل بساطة واشعاره بمكانته وأهمية دوره في تحقيق الأهداف الوطنية التي اخطو ببلادنا إلى آفاق أرحب".

وكان قد شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حفل إفطار الأسرة المصرية، بحضور كافة طوائف المجتمع.

حضور بارز في حفل إفطار الأسرة المصرية

وشهدت حفل إفطار الأسرة المصرية حضور بارز للدكتور عمرو موسى، أمين عام جامعة الدول السابق، والمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

كما شارك المرشحون السابقون في الانتخابات الرئاسية، حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، وفريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد.

وأذاعت قناة اكسترا نيوز لقطات أولية من حفل إفطار الأسرة المصرية.

وأظهرت اللقطات حديث ودي بين المشارين، وفي نقدمتهم شيخ الأزهر، الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، الذي دخل في حديث جانبي مع حازم عمر وفريد زهران وكذلك عبد السند يمامة.

تابع موقع تحيا مصر علي