عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجاح هاجر السراج في إخلاء سبيل والدها بملسلسل إمبراطورية ميم

هاجر السراج
هاجر السراج

عند علمها بدخول أبيها السجن، حجزت المحامية منى مختار أبو المجد (هاجر السراج) أول طائرة من باريس إلى القاهرة وعند وصولها ترافعت ببراعة عن أبيها أمام النيابة لتخرجه بكفالة على ذمة القضية التى وجه له فيها عدد من الاتهامات، منها التزوير والاختلاس وذلك ضمن أحداث الحلقة ال27 من المسلسل الإجتماعي إمبراطورية ميم الذي يعرض حاليًا خلال الموسم الرمضاني.
لم تستطع منى تحمل دخول أبيها السجن دون أن تفعل شيئًا، خاصة وأنها محامية وعلى درجة عالية من التميز بصفتها معيدة بكلية الحقوق.

ملخص مسلسل إمبراطورية ميم 


وسبق وغادرت منى باريس على الفور على أول طائرة إلى القاهرة لتفاجئ والدها (خالد النبوي) في مشهد مؤثر، لتعتذر له عن سفرها لاستكمال دراستها بالخارج دون علمه من جهة، ولكي تدافع عنه من جهة أخرى، حيث استخدمت كل أدواتها في فن المحاماة لتنجح في إخلاء سبيله بكفالة على ذمة التحقيقات التي يرصدها تحيا مصر.

مسلسل إمبراطورية ميم

دخول خالد النبوي السجن


وكان مختار أبو المجد قد دخل السجن بسبب قضية كبيرة وجه له فيها عدد من الاتهامات تتعلق بإدارة شركته السياحية، وكشفت الأحداث قيام الشركة الاستثمارية الكبرى التي تطمح بشراء بيته لاستخدامه لأغراض استثمارية بتلفيق هذه القضية له بسبب رفضه الشديد بيع البيت لهم وذلك كوسيلة أخيرة لإرغامه على البيع.


ومسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس، بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين ، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

ويذاع مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21، بطولة خالد النبوي على قناة dmc الساعة 10.45 مساء والإعادة 10.15 صباحاً، وعلى قناة drama dmc يعرض الساعة 6.05 مساءً والإعادة الساعة 12 مساء والساعة 3.30 صباحاً، فضلًا عن عرضه على منصة Watch it، وحقق العمل نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور بمجرد طرح أولى حلقاته

أحداث سلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي وحلا شيحة
 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول مختار أبوالمجد، الذي يجد نفسه في حيرة كبيرة، ويجب عليه أن يختار بين الإنسانة التي يُكن لها مشاعر الحب وأبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي