عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة ايفلين متى: كلمة الرئيس خلال حفل إفطار الأسرة المصرية كانت بمثابة مكاشفة مصارحة للفترة الحالية

النائبة ايفلين متى
النائبة ايفلين متى

أشادت النائبة ايفلين متى، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، مشيرة إلى أن هذا الإفطار أصبح عادة سنوية وسنة حميدة من جانب الرئيس السيسى بإعتباره الأب لكل المصريين الذى يجمعهم فى إطار لم شمل كافة فئات المجتمع المصرى.

دعوة الرئيس السيسى لاستكمال الحوار الوطني

وأشارت متى فى بيان صحفى لها رصده تحيا مصر، إلى أن دعوة الرئيس السيسى لاستكمال الحوار الوطني تعتبر بمثابة أكبر رد على أن الدولة المصرية تسعى للتحاور مع كافة فئات المجتمع المصرى من أجل التوصل إلى صيغة ورؤية توافقية مشتركة بهدف مواجهة كافة الأزمات التى تواجهة الدولة المصرية والتى لن تستطيع أن تتغلب عليها بدون مشاركة كل فئات الشعب لوضع روشتة تتضمن كافة الحلول لهذه الأزمات.

كلمة الرئيس السيسى خلال حفل إفطار الأسرة المصرية

وأوضحت عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن كلمة الرئيس السيسى خلال حفل إفطار الأسرة المصرية كانت بمثابة مصارحة ومكاشفة للفترة الصعبة التى مرت بها مصر خلال الـ10 سنوات الماضية ومدى تحمل الشعب المصرى بصبره كافة التحديات التى واجهتها مصر من أجل أن تمر البلاد إلى بر الأمان بسواعد أبناءها المخلصين والذين لم يتخلوا عنها.

نجاح الدولة المصرية فى إقتلاع الإرهاب من كافه جذوره

وأكدت أن الرئيس كشف خلال حفل إفطار الأسرة المصرية عن نجاح الدولة المصرية فى إقتلاع الإرهاب من كافه جذوره، وهذا يعد أكبر إنجازات الرئيس السيسى خلال الـ10 سنوات الماضية، مشيرة إلى أن ذلك اتضح من خلال كلمته حينما قال : " هناك دول تقاتل الإرهاب  لمدة 20 سنة ومنجحتش".

وقد شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حفل إفطار الأسرة المصرية، بحضور كافة طوائف المجتمع.

حضور بارز في حفل إفطار الأسرة المصرية

وشهد حفل إفطار الأسرة المصرية حضور بارز للدكتور عمرو موسى، أمين عام جامعة الدول السابق، والمستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

كما شارك المرشحون السابقون في الانتخابات الرئاسية، حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، وفريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد.

تابع موقع تحيا مصر علي