عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تألقه في حق عرب.. وليد فواز بين أهالي المغربلين

تحيا مصر

كشف محمود التميمي عن عرضه على الفنان وليد فواز اقتراح نزول منطقة المغربلين التي تُنسب إليها أحداث مسلسل حق عرب ويشارك فيه.

وليد فواز يلتقط صور تذكارية مع أهل المغربلين

وكتب محمود التميمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في تعليق يرصده تحيا مصر: الآن في المغربلين .. سألت صديقي وليد فواز بعد حضورنا سحور سكاي نيوز عربية في فندق ماريوت .. ايه رأيك تنزل المغربلين .. الحي الذي تُنسب إليه أحداث مسلسله حق عرب و يؤدي فيه أمام احمد العوضي شخصية رباح أبو الدهب  .. تحمس وليد للفكرة خاصة و أن ذلك الوقت يخف فيه الزحام حيث يسكن الناس إلى بيوتهم لتناول السحور .. اخدته من ايده و نزلنا نلف في المغربلين .. ثم كان ما كان لدرجة خروج الناس في البلكونات ينادون وليد بإسم الشخصية  " رباح ابو الدهب " و يدعونه للصعود إلى بيوتهم لتناول السحور .. العلاقة بين المصريين و الدراما تحتاج إلى تأمل .. الكل يسأل عن نهاية المسلسل و رهانات بين الشباب على هل يقتل عرب عبد ربه أم لا و قصة كبيرة 😀 .. في كل الأحوال شكراً أهل المغربلين الكرام على حُسن الاستقبال .

وليد فواز 

تصريحات وليد فواز 

من جانبه، قال وليد فواز خلال تصريحات تليفزيونية: حلمي اعد في مكان لوحدي ويكون في أكل وسمك وبحب أرد عالناس على السوشيال ميديا.

وتابع وليد فواز، أغرب تعليق اتقالي من الجمهور لو الاستاذ محمود مرسي الله يرحمه كان موجود كان هيعمل اللي انت بتعمله ده، أنا رديت عليه قولتله محمود مرسي مكنش معاه موبايل.

وأضاف، بختار الشخص اللي بيستحق أديله جزء من اهتمامي ووقتي وما اتعرضتش لوقائع تحرش ولازم المجتمع يلغي كلمة معلش.

وأردف: انا لما بحب اتخانق.. بحب اتخانق لايف صوت وصورة بس أنا شخص مش بتخانق أصلا إلا لو الموضوع يستاهل.. ولو فيه إنسانة تخصني مينفعش ابقى موافق انها تلبس لبس فاضح زيادة عن اللزوم.

وليد فواز في صوت وصورة

واستطرد وليد فواز، عبد الغني في مسلسل صوت وصورة معندوش ثقة في نفسه ومش فارق معاه مراته وخايف من كلام الناس انا كوليد فواز اعتبره جاني بسبب ما فعله مع مراته.

واختتم وليد فواز حديثه قائلًا: زمان كنت صدامي وبتخانق دلوقتي مبقاش عندي خلق ولا طاقة زلو حبيت بني ادم بغير عليه لأن انا ابن المجتمع الشرقي.

وليد فواز يتألق في مسلسل العودة 

وتألق وليد فواز في مسلسل العودة بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، محمد رضوان، عصام السقا، وليد فواز، ولاء الشريف، تامر نبيل، صفاء الطوخي، بسنت شوقي، فتوح أحمد، أحمد عبد الحميد، وعماد صفوت، أحمد والي، سارة نور، محمد عبد العظيم، وشاهيستا سعد، هاجر الشرنوبي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي