عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: الزمالك حصل على 14 بطولة بسبب تركي آل الشيخ وتبرعت بـ 205 مليون جنية للنادي (فيديو)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أن المستشار تركي آل الشيخ سبب فوز نادي الزمالك بـ 14 بطولة لأنه كان يدعم الفريق بشكل كبير وفي نفس التوقيت كان ممدوح عباس يحارب نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مرتضى منصور.

تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات في بث مباشر مع موقع "تحيا مصر"، نادي الزمالك حصل على 14 بطولة وقت تواجدي وكان تركي آل الشيخ سبب من أسباب فوز الزمالك بالبطولات، وتركي الشيخ تبرع لنادي الزمالك، وأنا تبرعت بـ 205 مليون جنية لنادي الزمالك عكس ممدوح عباس اللي بيحارب نادي الزمالك.

وأكمل مرتضى منصور، لازم مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي يمشي من النادي لأنه بيخسر البطولات بشكل مستمر وفي آخر شهر الأهلي كسب 7 بطولات من نادي الزمالك، والمجلس الحالي يريد عمل أزمة بين مصر والسعودية.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق

وأردف مرتضى منصور، نادي الزمالك وافق على لعب مباراة الأهلي في السعودية والأهلي وافق بجانب رابطة الأندية، وممدوح عباس متحكم في نادي الزمالك في الوقت الحالي وليس له أي تواجد داخل نادي الزمالك.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته، العشرية السوداء عادت من جديد لنادي الزمالك، ولابد أن يرحل مجلس الإدارة الحالي لأنه يقول بعمل الأزمات، وشاهدنا أزمات وخناقات داخل نادي الزمالك في الأيام الأخيرة ووجود "سنج وسكاكين".

وشارك المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب السابق، ورئيس نادي الزمالك السابق، في عزاء الراحل الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب السابق.

مرتضى منصور

مرتضى منصور يتحدث عن فتحي سرور

وقال "منصور"، في تصريحات لموقع تحيا مصر على هامش العزاء، إننا فقدنا فقيه قانوني، وبرلماني مخضرم ووزير تعليم محترم ورئيس جامعة، مضيفًا: "نادر تلاقي شخص به كل تلك المواصفات التي تشرف مصر".

ومع ذلك، هذا الرجل ظلم ظلما بينًا في موقعة الجمل.. فتحي سرور هيجيب بلطجية؟.. ده كان كله أدب ولا يقبل قلة الأدب".

وأوضح مرتضى منصوران الذي شهد ضده شهد شهادة زور، بعدما ادعى أن حسني مبارك كلم فتحي سرور تلفونينا وقاله أنا مجهز الراجل يقتحموا الميدان.. هل ده معقول؟!.. هل فيه رئيس جمهورية هيكلم رئيس برلمان قدام أي حد".

تابع موقع تحيا مصر علي