عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على مودرن فيوتشر (2/3) ويواجه دريمز الغاني

الزمالك ومودرن فيوتشر
الزمالك ومودرن فيوتشر

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث انتهت المباراة بين فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر بالتعادل الإيجابي (1-1)، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من عمر بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وبذلك التعادل يصعد فريق الزمالك لدور نصف النهائي بنتيجة نهائية (3-2) حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق الزمالك (2-1) بالإضافة لمباراة الإياب التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) ضمن مباريات دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص أحداث مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أحداث مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفدرالية

بدأت أحداث المباراة بخطورة أولية من جانب فريق الزمالك عن طريق تسديدة من مصطفى شلبي من خارج منطقة الـ 18 لكنها مرت بمحازاة عارضة الحارس محمود حمدي في الدقيقة 2.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

وفي الدقيقة 13 استطاع فريق مودرن فيوتشر قص شريط الأهداف عن طريق جوناثان نجويم بتسديدة من الركلة الركنية في أقصى الزاوية اليُمنى للحارس محمد عواد، بعد خطأ من الحارس محمد عواد والمدافع حسام عبد المحيد، ليتقدم فريق مودرن فيوتشر في النتيجة 1-0.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة أهدر مصطفى شلبي فرصة تعديل النتيجة بعدما وضعه نبيل عماد دونجا بالانفراد مع الحارس محمود حمدي، لكن تصدى الحارس محمود حمدي لتسديدة مصطفى شلبي ليحافظ على تقدم فريقه في المباراة 1-0 في الدقيقة 32.

وانتظر الزمالك بعد مرور ساعة من عمر المباراة لتسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق أحمد حمدي عن طريقة تسديدة رائعة بوجه القدم على يسار الحارس محمود حمدي، بعدما اقتحم منطقة الدفاعي بمراغة لاعبي مودرن فيوتشر، لتصبح النتيجة 1-1 بين فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر في الدقيقة 66.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

وفي الدقيقة 80 كأد أن يُسجل سامسون أكينولا الهدف الثاني لفريق الزمالك بعد تمريرة مميزة من زميله أحمد سيد زيزو، لكن تصدى لها الحارس محمود حمدي ليحافظ على النتيجة 1-1 وحظوظ فريق مودرن فيوتشر في التأهل للدور القادم.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

وعلى الرغم من احتساب الحكم مصطفى غربال لـ 9 دقائق كوقت بدل ضائع، لكن لم يتغير شيء في المباراة.

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1) بين فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر، ليتأهل فريق الزمالك لدور نصف النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي