عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر جلال: هنادي مهنا صورت مشهدها في جودر في درجة حرارة 4 واتفاجئت بجيهان الشماشرجي

ياسر جلال
ياسر جلال

تحدث الفنان ياسر جلال عن أبطال مسلسل جودر وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج الراديو بيضحك والذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى على راديو 90: 90، مشيرا إلى عمق مواهبهم وأداءهم التلاقائي والفطري.

ياسر جلال: جيهان الشماشرجي عندها كاريزما ونور أعز أصدقائي 

وقال ياسر جلال خلال تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، متحدثا عن أداء جيهان الشماشرجي وتفاصيل تعاونهم معا: اتفاجئت بأداء جيهان الشماشرجي في جودر.. هي تلقائية وعفوية جدا وعندها كاريزما على الشاشة وأنا سعيد اني لحقت اشتغل معاها، لأنها من الأجيال الجديدة اللي بعدينا فإحنا جيل غير الجيل فمش دائما نقدر نتقابل في عمل واحد.

الفنانة ياسر جلال 

وتابع ياسر جلال حديثه عن نور اللبنانية: نور من أعز أصدقائي هي شخصية محترمة ومش بتاعة مشاكل ومهتمة بشغلها وبس ودي أكتر حاجة بتلفت انتباهي لأي حد وعندها طاقة تمثيلية جبارة، فأنا بستمتع بالشغل معاها.

ياسر جلال: أحمد فتحي موهوب بالفطرة وهنادي مهنا اتعذبت في جودر

واستكمل ياسر جلال حديثه عن أحمد فتحي، قائلا: أحمد فتحي من غير ما يتكلم يضحكك وهو موهوب من عند ربنا، يعني ربنا اداله الموهبة دي مخصوص لأن مش اي حد بيعرف يعمل كوميدي وهو اتوهب في الحتة دي والشغل معاه لذيذ ومريح جدا.

الفنان ياسر جلال 

وعن هنادي مهنا، قال ياسر جلال: هنادي مهنا نزلت المياة ودرجة الحرارة 4 واتعذبت بجد في المشهد ده.

ياسر جلال: جودر 30 حلقة وهنصور الباقي بعد العيد

وتطرق ياسر جلال بالحديث عن مسلسل جودر، مشيرا إلى أن المسلسل 30 سيتم تصوير باقي المشاهد بعد العيد ولكن لا يعلم وقت عرض الجزء المتبقي، مؤكدا على أنه لن يقوم بعمل جزء ثاني من جودر لانه لا يحب التكرار.

ياسر جلال يتألق في مسلسل جودر

وجدير بالذكر، أنه يشهد الفنان ياسر جلال تألق كبير من خلال مسلسل جودر والذي يتم عرضه في الفترة الحالية عار شاشة قنوات اون واون دراما، ويخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

تابع موقع تحيا مصر علي