عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح الحلقة الأخيرة.. غموض حول وفاة حمادة هلال

مسلسل المداح
مسلسل المداح

تصدر مسلسل المداح الحلقة الأخيرة حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما شهدت أحداث مثيرة ومشوقة وبدأ العديد من الجمهور يتحدث عنها وعن إمكانية عرض جزء جديد من المسلسل خاصة بعد الغموض الذي انتهى عليه الموسم الرابع.

مسلسل المداح الحلقة الأخيرة 

وشهدت أحداث مسلسل المداح الحلقة الأخيرة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر وفاة صابر المداح "حمادة هلال" بعد انتصار الجن قزح "حمزة العيلي" عليه وشهدت الأحداث مجموعة من اللقطات المؤثرة لمشهد جنازته حتى تم دفنه في حزن وبكاء أسرته عليه بعدما ظل يحارب الجن لسنوات عديدة.

مسلسل المداح الحلقة الأخيرة 

وكانت نهاية مسلسل المداح الحلقة الأخيرة مليئة بالغموض، فبعد أن تم دفن حمادة هلال في المقبرة، ظهر وهو يتقلب داخل المقابر وسرعان ما قام بفتح عينه وظهرت باللون الازرق ثم عاد لونها طبيعي وقال "لا اله الا الله"، الأمر الذي يدل على أن حمادة هلال لازال على قيد الحياة ولم يمت ولكن يبدو أن هذه المرة ليس إنسانا.

مسلسل المداح الحلقة الأخيرة 

مسلسل المداح الموسم الخامس

وبدأ العديد من الجمهور يتسائل عن إمكانية عمل موسم خامس من مسلسل المداح، خاصة بعد النهاية الغامضة التي تترك للجمهور شيء مفتوح لذا بتوقع العديد منهم أن تقوم الشركة المنتجة والمخرج وصناع العمل بانتاج موسم جديد من المسلسل الذي حقق نجاحات كبيرة ولقي اشادات واسعة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وينتظر الجمهور في الساعات القليلة المقبلة إجابة من صناع مسلسل المداح عن إمكانية عمل جزء جديد منه.

مسلسل المداح 4 

جدير بالذكر، أن مسلسل المداح 4 أسطورة العودة من بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

وكانت قد انتهت الحلقة 29 من مسلسل المداح بمواجهة ساخنة بين النمرود والمداح الذي ظهر بالسيف أمام اللوحة الجدارية المميتة، حيث يستعد صابر لمحاربة الشر والقضاء على النمرود.

تابع موقع تحيا مصر علي