عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل كوبرا الحلقة 12..القبض على شيخون بسبب التعدي على منال شقيقة كوبرا

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا

يبدأ مسلسل كوبرا الحلقة الثانية عشر بوصول كوبرا "محمد إمام" الى مرسى السفن وهو متنكر بزي قبطان سفينة ويوصل للقاء صديقة سيكا "كزبرة" الذي يفرخ برؤيتة ويعطية جواز السفر للذهاب إلى لبنان لصديقه سلطة " أوس أوس" الذي يقيم في لبنان بعد خرةجة من السجن، ويرصد موقع تحيا مصر أحداث الحلقة فيما يلي.

أهم أحداث الحلقة 13 مسلسل كوبرا

يذهب كوبرا إلى المركب ليبدا رحلته في الذهاب إلي لبنان، ولكن يورطة قبطان السفينة "حجاج عبد العظيم" ااذي يظنه ابن القبطان نادي الذي كان يقيم كوبرا في منزله بعد هروبه من رجال شيخون. 
ويصل كوبرا إلى لبنان ويذهب إلى صديقة سلطة في الخبس ويخبره أنه لم يبقى سوا يومين لخروجه.
وعلى الجانب الآخر يعلم شيخون بوجود القديو التسجيلي لشقيقه حربي الذي سجله له سيكا، ويخكف عزيز سيكا ويطلب منه النسخ التي سجلها لحربي حتى يستطيع أن ينفي التهمة من كوبرا، ثم يتركه يذهب بعدما يتأكد أنه لا يملك أي نسخ آخرى.

مسلسل كوبرا


القاء القبض على شيخون مسلسل كوبرا


تذهب منال شقيقة كوبرا إلى قسم الشرطة لتحر. محضرا ضد شيخون بعدما تعدى عليها والتقط لها صور مسيئه حتى يهدد شقيقها كوبرا، ولكن يغمى عليها ويلحقها الظابط حازم "محمود عبد الغني "ويتصل بالأسعاف، وعند شيخون يتشاجر مع شقيقه حربي بعدما نجح سيكا في التسجيل له يدخل على الفور ويقبض الظابط حازم على شيخون ويخبره أنه لن يتمكن من الخروج من الحبس بعد فعلته مع منال وسيسجن بتهمة التعدي اليها وتهديدها.
وفي لبنان يستيقظ كوبرا في منزل صديقة سلطة "أوس أوس" بلبنان ليجد بجانبه الكثير من المسلحين وتنتهي الحلقة الثانية عشر من مسلسل كوبرا.

محمد إمام

مواعيد عرض مسلسل كوبرا والقنوات الناقلة له


ومن المقرر عرض مسلسل كوبرا من بطولة النجم محمد إمام على قناة MBC مصر في تمام الساعة 10:00 مساءً، ويعرض في الإعادة في تمام الساعة 10:00 صباحاً، بالأضافة إلى أنه يعرض على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 1:00 صباحاً والإعادة في تمام الساعة 8:00 صباحا ويعاد أيضا في تمام الساعة 3:00 عصرا، بالأضافة إلى عرضه على منصة شاهد الالكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي