عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لن نتعامل مع الزمالك".. تصريحات نارية من وليد دعبس عقب الخروج من الكونفدرالية

تحيا مصر

تحدث وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، عن تصريحات ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك، وعدم التعامل مرة أخرى مع القلعة البيضاء.

تصريحات وليد دعبس

وقال وليد دعبس عبر قناة "etc"، "لقد خرجنا من بطولة كأس الكونفدرالية بعد الهزيمة من الزمالك في مجموع المباراتين، لكننا واجهنا سوء توفيق في مباراة العودة باستاد القاهرة".

وأكمل، "جمهور الزمالك كبير مؤثر، ولاعبي فيوتشر لم تتعود على هذه الأعداد الكبيرة داخل المدرجات، وهذه تسببت مشكلة كبيرة لنا وللاعبين".

وعن غياب جنش قال، "بالتأكيد استبعاد الحارس محمود جنش كان فنيًا، ومن الطبيعي عندما يكون اللاعب غير موفق سيغيب عن أحد المباريات، لكن "جنش" قائد الفريق وعلينا الاعتماد عليه".

وأضاف دعبس، "الزمالك لم يطلب التعاقد مع جنش، لم يك بيننا سوى صفقة واحدة مع القلعة البيضاء وهي ناصر ماهر، وقد تسببت في إثارت المشاكل بين الناديين".

وعن كلام ناصر ماهر على نادي فيوتشر، قال "تصريحات ناصر ماهر الأخيرة جميعها خطأ، وهذا شيء لا يليق بنادي فيوتشر، لكن تحدث معي أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل الاعتذار وهذا لم يحدث حتى الآن، ويجب أيضًا الاعتذار يكون للإعلام، مثلما أخطأ اللاعب في الإعلام".

وشدد وليد دعبس، "إذا لم يعتذر اللاعب، فلن يكون هناك أي تعاون بين فيوتشر والزمالك على مستوى الصفقات، لابد أن يكون الإحترام متبادل بين الإدارات، ناصر ماهر متواجد في الزمالك، لذلك يجب أن يكون الاعتذار من جانبهم أيضًا، وهذه هي الأصول".

الزمالك وفيوتشر

وقد انتهت المباراة بين فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر بالتعادل الإيجابي (1-1)، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات إياب دور ربع النهائي من عمر بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وبذلك التعادل يصعد فريق الزمالك لدور نصف النهائي بنتيجة نهائية (3-2) حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز فريق الزمالك (2-1) بالإضافة لمباراة الإياب التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) ضمن مباريات دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسوف يتلقي نادي الزمالك مع نظيره دريمز الغاني، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي