عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي: دائما أتذكر شخصيات أثرت في حياتي زي أحمد زكي ووحيد حامد

منى زكي
منى زكي

حلت الفنانة منى زكي ضيفة على برنامج ألبوم صور، لإيناس سلامة الشواف على راديو انرجي 92.1، والتي كشفت خلاله العديد من التصريحات الخاصة بحياتها الشخصية وعلاقتها بالفنان أحمد زكي والكاتب الكبير وحيد حماد.

منى زكي: لازم أكون منظمة عشان أركز في شغلي وبيتي 

وقالت منى زكي عن ألبوم الصور في حياتها في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: " لازم أكون منظمة علشان أركز في شغلي وبيتي في نفس الوقت".

الفنانة منى زكي 

وتابعت: "زمان كنت ممكن اشوف الحاجة من زاوية واحدة بس دلوقتي لازم ألف الدايرة كلها، علشان افهمها كويس،  تكوين الرأي محتاج تشوف كل الزوايا وان الزاوية الواحدة هي المتعلقة بربنا بس".

منى زكي: مبيعديش يوم الا وبيجي في بالي لمحات لبابا وخالتي 

وأكملت منى زكي: "رؤيتك لنفسك بتتغير، أنا شخص بعيش الحاضر اللي هو يعتبر الصور الملونة في حياتي، لكن الماضي مبيعديش يوم إلا ويجيي فيه لمحات سواء لبابا أو خالتي  وبفتكر ناس أثرت فيا منهم الراحل أحمد زكي ووحيد حامد". 

وعن الصور التي تفضل التقاطها، قائلة: "الصورة الشخصية أقرب ليا من الجماعية، وطبيعي أواجه التصوير في أي وقت بس لو مع أولادي بعتذر لأن ده وقتهم هما فقط".

منى زكي 

وعن صور فلسطين وأحداث غزة الأخيرة، قالت: "متربيين إن فلسطين لأهلها وأن مين الأعداء، الصور المنشورة جعلت الناس خارج الوطن العربي تعرف معلومات أكثر عن القضية لأن إعلام العدو كاذب".

آخر أعمال منى زكي 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال منى زكي مشاركتها في بطولة فيلم رحلة 404 والذي تم عرضه في السينما المصرية السعودية في الفترة الماضية وحقق ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان من بين المشاركين به أيضا كلا من النجوم محمد فراج، خالد الصاوي، محمد علاء، حسن العدل، سما ابراهيم، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، شادي ألفونس، عارفة عبدالرسول، شيرين رضا، نورا شعيشع، ميران عبدالوارث، نادية شكري، ومن اخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشهيناز العقاد، وتأليف محمد رجاء.

وحقق فيلم رحلة 404 نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية وحاز على إيرادات ساحقة في دور العرض السينمائية.

تابع موقع تحيا مصر علي