عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يطالب بالتحقيق في واقعة اعتداء فريق أبو سليم على الحكم محمد معروف

تحيا مصر

أرسل اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام خطاب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، يدين ويشجب الاعتداءات التي تعرض لها الحكم الدولي محمد معروف من قبل فريق أبو سليم الليبي خلال مباراتهم أمام نهضة بركان المغربي في دور ربع النهائي للبطولة الكونفدرالية.

اتحاد الكرة يدين الاعتداءات التي تعرض لها الحكم محمد معروف 

وطالب اتحاد الكرة في خطابه بالتحقيق في واقعة اعتداء فريق أبو سليم على الحكم معروف ، مع التأكيد على ثقة اتحاد الكرة في الاتحاد الأفريقي  في  حماية حكامه و الحفاظ على حقوقهم داخل و خارج الملعب ، خاصة أن هذا الأمر لا يصح أن يظهر في الملاعب وفي البطولة الكونفدرالية التي تعد أحد أقوى البطولات التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الأفريقي.

محمد معروف يتعرض للاعتداء بعد مباراة نهضة بركان وأبو سليم الليبي 

تعرض الحكم الدولي محمد معروف للاعتداء بالضرب، بعد انتهاء مباراة نهضة بركان المغربي وفريق أبو سليم الليبي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

واستطاع فريق نهضة بركان المغربي بتحقيق الفوز على أبو سليم الليبي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث صعد بتلك النتيجة إلى دور نصف النهائي من البطولة الأفريقية.

وتعرض محمد معروف، للاعتداء، من بعض لاعبي أبو سليم الليبي بعد المباراة، اعتراضا على قراراته، في زيادة الوقت الضائع، الذي تم احتسابه.

واعترض لاعبو فريق أبو سليم على الحكم المصري بشكل غير لائق، وصل للضرب بالأيدي، وهو ما دعا للتدخل السريع من حسام الزناتي مراقب المباراة المصري، لحمايته وبعدها الجهات الأمنية لإخراج معروف من ملعب المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي