عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد العطار: تعرضت للظلم من جماهير الأهلى فى أزمة استضافة نهائى دورى ابطال أفريقيا

تحيا مصر

كشف وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم تعرضت للظلم من قبل جماهير الأهلى فى ذلك التوقيت فى أزمة استضافة نهائى دورى ابطال أفريقيا واستفدنا من الأمر بعودة النظام القديم بخوض مباراة النهائى ذهابا وايابًا من قبل الاتحاد الافريقى لكرة القدم .

‏‎تحيا مصر، وقال وليد العطار خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا "  لم أقوم بإخفاء الخطاب وهذا الأمر ظهر فى تحقيقات وزارة الشباب والرياضة والخطاب لم ياتى إلى مكتبى اولاً فى الاتحاد المصرى لكرة القدم ويمر على 6 قطاعات داخل الجبلاية قبل العرض عليا ". 

‏‎وتابع وليد العطار قائلاً:"هناك تحول رقمى فى الاتحاد المصرى لكرة القدم الفترة الماضية ".

‏‎صرح وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم أن دورة الإمارات لم يتم التراجع عنها بسبب محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الانجليزى.

‏‎و قال وليد العطار :" وبداء التراجع عن البطولة عقب السؤال عن حجز الفنادق وبداء حجز السفر لذلك تواصلت مع الاتحادات الأخرى ومعرفة الأمر حيث حصل كل اتحاد على الدفعة الاولى فقط وقمنا بانقاذ الموقف باستضافة البطولة فى مصر بعد اجتماع عبر زوم مع الاتحادات الثلاثة الكرواتى ونيوزلندا و تونس والاتحاد الدولى وقام برعاية البطولة على الفور ".

نتيجة مباراة منتخب مصر وكرواتيا في كأس عاصمة مصر

بدأت مباراة منتخب مصر وكرواتيا بسيطرة كبيرة من جانب منتخب مصر على مجريات المباراة وسجل رامي ربيعة الهدف الأول للفراعنة في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

حاول منتخب كرواتيا العودة من جديد لنتيجة المباراة وتمكن نيكولا فلاسيتش أن يسجل الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 21.

وكانت هناك بعض المحاولات من جانب منتخب كرواتيا من أجل تسجيل الهدف الثاني ولكن انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر وكرواتيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب مصر وكرواتيا في كأس عاصمة مصر

ومع بداية الشوط الثاني كانت هناك بعض السيطرة من جانب لاعبي منتخب مصر، ولكن نجح منتخب كرواتيا أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

واستمرت النتيجة بتقدم كرواتيا بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل أندريه كراماريتش الهدف الثالث لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وسجل لوفرو ماير الهدف الرابع لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 87 وسط عدم ربط بين الخط الدفاعي ولاعبي خط والوسط.

واستمرت النتيجة على حالها حتى قبل النهاية وسجل محمد عبد المنعم الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 93 وفاز منتخب كرواتيا على مصر بأربعة أهداف مقابل هدفين في نهائي كأس عاصمة مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي