عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال عن ديكور رامز جاب من الآخر: بنينا مدينة كاملة بايد 300 بني آدم

رامز جلال
رامز جلال

كشف الفنان المصري رامز جلال عن تفاصيل ديكور برنامجه للمقالب رامز جاب من الآخر، وذلك خلال حلقة اليوم المذاعة عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

برنامج رامز جاب من الآخر 

وقال رامز جلال في تصريحات يرصدها تحيا مصر: تقريبا بنينا مدينة كاملة.. أنفاق وكباري وبحيرات.. وأكتر من 300 بني آدم اشتغلوا فيه.

ومن ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر، آية سماحة، هاجر السراج، محمد لطفي، محمد شاهين، أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، سمية الخشاب، أحمد مالك، هدى المفتي. 

آية سماحة ضحية برنامج رامز جاب من الآخر 

وكانت وقعت  آية سماحة ضيفة برنامج رامز جاب من الآخر وقالت خلال برنامج تفاعلكم: مبحسش أني بلبس بطريقة جريئة، وأنا بحب اللبس جدًا وحماتي من كتر ما كنت بحبها كنت بلبس الألوان اللي هي بتحبها، واللبس طريقة تعبير عن الحب.

تصريحات آية سماحة ضيفة رامز جلال 

وتابعت، حماتي المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي مهما قولت مش هيجي حاجة في قد إيه هي كانت ست عظيمة.. أنا كنت شبهها في حاجات كتير وده من حسن حظي، واتعلمت منها وفي بيتها كل حاجة حلوة، وكانت صاحبتي وطباعنا كانت واحدة، وكنت بحس أني في بيتي ومع أمي، ويا رب نتقابل في الجنة.

وحققت آية سماحة نجاح واسع في حكاية كاملة التي قالت عنها: عايزة أشكر كل الناس اللي تعبت عشان نقدم لكم شغل محترم ومعمول بحب واجتهاد، وبشكركم من قلبي على المجهود الجبار وحبكم واحترامكم لشغلكم، أنا اتشرفت بالشغل معاكم، أستاذ وائل فرج شكرًا أنك كنت واثق فيا وأنك كنت السبب أني أعمل دور من أهم الأدوار اللي عملتها وعلى حبك واهتمامك بالممثل.

كما شاركت في مسلسل خالد نور وولده نور خالد يتكون من 15 حلقة وهو بطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج محمد أمين.

وتدور قصة العمل حول صدفة جمعت أب وابنه مع اختلافات كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه على إصلاح ذلك الأمر، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية خلال الـ15 حلقة، وحقق العمل نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور وحصد إشادات من كبار النقاد ونجوم الفن ورواد السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي