عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 14| وصول آسر ياسين إلى إبنه الحقيقي

مسلسل بدون سابق إنذار
مسلسل بدون سابق إنذار

يبدأ مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة الرابعة عشر بمحاولة مروان "أسر ياسين" وليلى "عائشة بن أحمد" البحث عن ابنهم عمر بعدما هرب من المستشفى، وعندما يجدوه يخبرهم أنه علم انهم ليسوا والديه، فيخبره مروان بالحقيقة وانهم مهما حدث سيظلوا أهله ولن يتركوه، ويرصد موقع تحيا مصر أحداث الحلقة في السطور التالية.

أهم أحداث الحلقة 14 مسلسل بدون سابق إنذار

يذهب مروان إلى الأسماعيلية لمقابلة الممرضة سحر وعند وصوله الى منزلها يجد إبنتها "مريم الخشت" وبعد قليل تصل هي، ويخبرها مروان بما حدث وأنهُ يريد مساعدتها فيما حدث يوم ولادة إبنه، لتنكر أنها تعرف أي شيء وتطلب منه الأنصراف، وتستغرب أبنتها بما يحدث وتخشى أن يكون أبنها تم تبديلة لأنه يوم ميلاد ابن مروان هو نفس ميلاد إبنها، فيبدأ الشك الدخول إلى تفكيرها، ويشك مروان ايضا أن الممرضة تخفي أمر.

الممرضة سحر

وعلى الجانب الآخر يصل إتصال إلى حسن "أحمد خالد صالح" بشخص يريد أن يشتري ارضه فيفرح كثيرا ويذهب لكي يؤريه الأرض وهناك يعترض عمه على دخول شخص غريب إلى ارضه، ويضيف أنه اشترپ الأرض من والده قبل وفاته فيصدم حسن.
ونذهب إلى مروان وهو جالس أسفل منزل الممرضة واصر على عدم الذهاب حتى يصل إلى أي شيء يفيده.
وتجلس سحر مع أبنتها وتسألها اذا كان ابنها ايضا مر المحتمل أن يكون تم تبديله، فتحاول سحر ان ترجعها من افكارها، ولكن ترجع لتسألها بأن أولادها دائما يخلقون بمرض فلماذا لا يكون ابنها هو الذي نعهم، فتسكت سحر وتعيد لتقول بأن هذا لم يحدث.

مسلسل بدون سابق إنذار

نهاية مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 14

وعند مروان وليلى يجلس مروان مع ليلى ويخبرها ان الدكتور النفسي سيكون عامل لكبير في تكسن حالة عمر بعد الذي عرفه، وبالأخص بعد محاولة الهروب منهم، فتوافقه ليلى في رأيه وتخبره انه تغيرا كثيرا، وأثناء حديثهم تفتح ليلى الباب لتجد إبنة الممرضة تسأل عن مروان فيصدم مروان بوجودها، وتنتهي الحلقة على ذلك.

مريم الخشت

ابطال مسلسل بدون سابق إنذار

يشارك مجموعة كبير من النجوم في مسلسل بدون سابق إنذار أبرزهم: أسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، حنان سليمان، نهال عنبر، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، وإخراج هانى خليفة، وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش، وسيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل. 

تابع موقع تحيا مصر علي