عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راعي مصر عضو التحالف الوطني توزع ملابس العيد على ٥ آلاف أسرة في المحافظات

 التحالف الوطني للعمل
التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

في إطار مبادرة فرح قلبي التي أطلقتها مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي قامت المؤسسة بتوزيع ملابس العيد على المواطنين الأكثر احتياجًا في محافظات الجمهورية وذلك لرسم البهجة والفرحة على وجوه الأسر الأولى بالرعاية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

توزيع الملابس وهدايا العيد على 5 آلاف أسرة في محافظات الجمهورية

وانتشرت فرق المؤسسة ومتطوعوها على المناطق الأكثر فقرًا بالمحافظات حيث قاموا بتوزيع الملابس وهدايا العيد على 5 آلاف أسرة في محافظات الجمهورية وسط حالة من الفرحة والسرور من الأهالي في كل المناطق.

يأتي ذلك في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومؤسسة راعي مصر لخدمة الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا بكل محافظات الجمهورية.

إطلاق ٥١٨ قافلة طبية في٢٠ محافظة

كما تم إطلاق ٥١٨ قافلة طبية في ٢٠ محافظة خلال الشهر وذلك للكشف على الأسر الأولى بالرعاية.

وذكرت المؤسسة في بيان لها اليوم  أن عدد المرضى المستفيدين من هذه القوافل على مدار الشهر بلغ ١١٩١٠٩ مريض  في تخصصات مختلفة (نظارات -تدخلات  أسنان - تحاليل )

وأشارت  مؤسسة راعي مصر  إلى أنه تم إجراء نظارات لعدد ١٠٠١٧ حالة  وتدخلات أسنان لعدد ٩٠٥مرضى وإجراء تحاليل لعدد ٤٤٧ مريضًا من الأسر الفقيرة في مختلف المحافظات والمناطق المستهدفة.

جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

يأتي ذلك في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لخدمة الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا بجميع محافظات الجمهورية، بناءً على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، واهتمام المؤسسة بالمواطنين الأكثر فقرًا في كل محافظات الجمهورية.

كما قامت مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي  بتوزيع سلع غذائية ولحوم ودواجن على المواطنين الأكثر احتياجا في 6 محافظات .

وأوضحت المؤسسة - في بيان سابق - أنها  قامت بتوزيع هذه السلع على 500 أسرة في محافظات ( القاهرة - المنيا - أسيوط - سوهاج  - الأقصر - أسوان )  وذلك من منطلق حرصها على دعم الأسرة الفقيرة  وتسديد احتياجاتهم الأساسية في هذه المناسبات .

وجاء ذلك فى إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لخدمة الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا بجميع محافظات الجمهورية

تابع موقع تحيا مصر علي