عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جودر الحلقة 14.. تارا عماد تسحر لجذب ياسر جلال لها

تارا عماد
تارا عماد

مسلسل جودر الحلقة 14..شهد  مسلسل جودر الحلقة 14، محاولات جوهرة «تارا عماد» التقرب من جودر «ياسر جلال» حيث أعدت له مائدة طعام وحاولت إطعامه بيدها لكنه أخبرها أنه متزوج ولا يأكل سوى من يدي زوجته شروق «جيهان الشماشرجي»، فتلجأ للسحر للإيقاع به.

مسلسل جودر الحلقة 14

ووضعت جوهرة «تارا عماد» منوم لوالدها الملك عبد الأحد وخدام القصر لتستطيع الجلوس مع جودر «ياسر جلال» ضمن أحداث الحلقة 14 والتي يرصدها تحيا مصر

مسلسل جودر 

أحداث مسلسل جودر الحلقة 14

ويعمل جودر على الاستعداد للصيام الروحامي وتقوية روحانياته لفك رصد الكهف الذي يحتوي على الأربعة كنوز.

تبذل شروق «جيهان الشماشرجي» مجهودًا لإصلاح محل جودر ولكنها تشعر بالإرهاق وتكتشف أنها حامل فتسعد فاطمة ووالدة شروق.

يعيد عبد الأحد «أحمد بدير» البومة لأصلها ويتضح أنه من الجن ويدعى دهشان ويعجب بإيمان جودر فيما يحاول إقناعه هو وعبد الأحد لفك قيوده ولكن عبد الأحد يحذر جودر منه.

الجهور يشيد بمسلسل جودر

وأشاد الجمهور بمسلسل جودر قائلًا: اختيار ياسر جلال لبطولة مسلسل جودر موفق جدًا وبرة الصندوق .. سواء شخصية الأمير شهريار أو جودر الاتنين مأديهم حلو وعامل أداء مختلف لكل واحد عن التانية يحسسك فعلا إنهم اتنين.. القصة مش قصة شكل بس ما ممكن الشكل يكون مختلف بس الأداء واحد لكن ياسر منوّع أوي ومتحكم في الشخصيتين بالنظرات وتعبيرات الوش حتى نبرة الصوت، غير خفته في الشخصية عكس ملامحه .. واحد طول وعرض متعود قبل كدة على الأكشن والزعيق هنا ياسر بيتخلى عن كل ده تمامًا يعني في مافتكرش إنه كشر أو زعق غير مشهد أو مشهدين فـ فكرة إنه يعمل دور أمير همّه الستـlت عايز يدلع ويتدلع دي بتودي الدماغ لأحمد عز ، آسر ياسين .. ناس احنا متعودين عليها في النوع ده من الأدوار أو بديهي نفكر فيهم وعشان كدة بقول إن ياسر اختيار برة الصندوق .. وفي نفس الوقت اختيار موفق لأني ماحسيتش لحظة إن فيه مشكلة بالعكس أنا ارتبطت جدًا بالشخصية وحبيتها من خلاله.

وتابع آخر، مسلسل "جودر" يُعيد الاعتبار للخيال والأسطورة والغيبيات والحكاية التي تفتح للإنسان أفاقًا جديدة في الحياة، دون الجور على مجال وميدان عمل العقل.

وكان تألق الفنان المصري ياسر جلال في مسلسل علاقة مشروعة الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2024 بطولته إلى جانب الفنانة المصرية مي عمر و الفنانة داليا مصطفى. 

تابع موقع تحيا مصر علي