عاجل
الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ارتفاع تاريخي للمعدن الأصفر عالميا يتسبب في قفزة بـ سعر الذهب.. تفاصيل

سعر الذهب
سعر الذهب

في ارتفاع هو الأكبر في الفترة الأخيرة، شهد سعر الذهب اليوم الثلاثاء، 9 أبريل 2024، صعودا جديدا مع بداية التعاملات الصباحية لتسجل الأعيرة الذهبية وخاصة عيار 21 ارتفاعا مفاجئا بعدما وصل إلى 3200 جنيه بدون مصنعية.

وجاء ارتفاع سعر الذهب في ظل الارتفاع العالمي للمعدن الأصفر ، والذي وصف بأنه ارتفاع تاريخي، حيث تجاوزت أسعار الذهب 2300 دولار للأوقية وسط ارتفاع واسع النطاق للسلع والتوترات الدولية وتحركات البنوك المركزية العالمية.

ويأتي ارتفاع سعر الذهب بعدما أدت عمليات الشراء القوية من البنوك المركزية، والإقبال على الملاذ الآمن في ظل مخاطر جيوسياسية متزايدة، والطلب من الصناديق المواكبة لاتجاهات السوق، إلى ارتفاع أسعار الذهب 12 بالمئة منذ بداية العام.

سعر الذهب اليوم

وفي التقرير التالي، ينشر موقع تحيا مصر سعر الذهب، والذي جاء كالتالي:

سعر الذهب عيار 24

ارتفع سعر الذهب عيار 24 حيث سجل اليوم الثلاثاء 9 أبريل مع مرور التعاملات الصباحية، نحو 3657.25 جنيهًا، وذلك بدون مصنعية حيث أضاف إلى تلك القيمة قيمة أخرى ممثلة في مصنعية يحصل عليها أصحاب الصاغة وهي تختلف من محل لآخر.

سعر الذهب عيار 21

ارتفع سعر الذهب عيار 21 حيث سجل اليوم الثلاثاء 9 أبريل مع مرور التعاملات الصباحية، نحو 3200 جنيهًا، وذلك بدون مصنعية حيث أضاف إلى تلك القيمة قيمة أخرى ممثلة في مصنعية يحصل عليها أصحاب الصاغة وهي تختلف من محل لآخر.

ويعتبر عيار 21 هو الأكثر مبيعا وانتشارا بين أعيرة الذهب على الإطلاق.

سعر الذهب عيار 18

ارتفع سعر الذهب عيار 18 حيث سجل اليوم الثلاثاء 9 أبريل مع مرور التعاملات الصباحية، نحو 2742.75 جنيهًا، وذلك بدون مصنعية حيث أضاف إلى تلك القيمة قيمة أخرى ممثلة في مصنعية يحصل عليها أصحاب الصاغة وهي تختلف من محل لآخر.

سعر الذهب عيار 14

ارتفع سعر الذهب عيار 14 حيث سجل اليوم الثلاثاء 9 أبريل مع مرور التعاملات الصباحية، نحو 2133.25 جنيهًا، وذلك بدون مصنعية حيث أضاف إلى تلك القيمة قيمة أخرى ممثلة في مصنعية يحصل عليها أصحاب الصاغة وهي تختلف من محل لآخر.

سعر الذهب عيار 12

ارتفع سعر الذهب عيار 12 حيث سجل اليوم الثلاثاء 9 أبريل مع مرور التعاملات الصباحية، نحو 1828.5 جنيهًا، وذلك بدون مصنعية حيث أضاف إلى تلك القيمة قيمة أخرى ممثلة في مصنعية يحصل عليها أصحاب الصاغة وهي تختلف من محل لآخر.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم سجل نحو 25560 جنيهًا.

سعر أوقية الذهب عالميًا
أما عن سعر أوقية الذهب فسجل: 2336 دولارًا

تابع موقع تحيا مصر علي