عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام زد فى الدوري المصري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق زد اف سى في تمام الساعة السابعة مساءً، يوم الخميس، المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزد

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره زد عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويمتلك الأهلي في رصيده 18 نقطة في العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري.

نتيجة مباراة الأهلي وإنبي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع إنبي 2/2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز. 

جاء الشوط الأول متوسطًا وإن شهد سيطرة شبه كاملة للأهلي ولاحت أمام لاعبيه عدة فرص للتقدم حتى تمكن محمود كهربا في الدقيقة 44 من ترجمة سيطرة الأهلي لهدف برأسية متقنة سكنت شباك عبد الرحمن سمير حارس مرمى إنبي.

وفي الشوط الثاني أدرك إنبي التعادل في الدقيقة 60 لكن الأهلي نشط بقوة بفضل التغييرات التي أجراها مارسيل كولر، ونجح في ترجمة سيطرته إلى الهدف الثاني في الدقيقة 73 بتسديدة حملت توقيع محمود كهربا، وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع وعلى عكس سير المباراة يدرك إنبي هدف التعادل.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 18 فيما يصل إنبي عند النقطة 28.

انطلق الأهلي مهاجمًا ومسيطرًا على وسط الملعب، مع استغلال انطلاقات عمر كمال من الناحية اليسرى ومحمد هاني من الجانب الأيمن، فضلًا عن تحركات محمد مجدي أفشة خلف ثلاثي الهجوم محمود كهربا وطاهر محمد طاهر وموديست.

أول فرصة للأهلي جاءت في الدقيقة 8 من تمريرة طاهر محمد طاهر إلى موديست داخل منطقة جزاء إنبي، فسدد موديست لكن ارتطمت بأقدام مدافعي إنبي وفقدت الكرة قوتها، ليتصدى حارس مرمى إنبي عبد الرحمن سمير للتسديدة.

مع الدقيقة 18 ومن إحدى مناوشات إنبي الهجومية تصل الكرة على رأس أحمد حواش فسدد في المرمى، لكن مصطفى شوبير تمكن بيقظته ومرونته من التصدي للتسديدة، محافظًا على نظافة شباكه، ورد موديست برأسية مماثلة من تمريرة أفشة لكنها مرت دون خطورة فوق العارضة.

تابع موقع تحيا مصر علي