عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة الأخيرة.. دخول مي كساب السجن بعد سمها باسم سمرة وتوبة خضر ونصار

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة الحلقة 30 والأخيرة، بدأت بوضع عيشة «مي كساب» السم في الطعام لزوجها عيسى الوزان «باسم سمرة»، حيث ذهب عيسى الوزان للطبيب وأخبره أن جسمه ملئ بالسموم التي ستجعله يموت بالبطئ.

باسم سمرة يعجز عن قتل مي كساب بعدما سمته

وشك عيسى الوزان في زوجته عيشة وواجها بالأمر فاعترفت أنها وضعت له سم في الطعام لتنتقم منه بعد قتله ابنها مالك، فيقوم بضربها ولكنه يخبرها أنه لا يستطيع قتلها لأنه يحبها، وهو ما يرصده تحيا مصر

مسلسل العتاولة 

زواج طارق لطفي ونهى عابدين

تخبر ديحة «نهى عابدين» خضر «طارق لطفي» أنها ستسافر مع نورا شقيقتها بعدما حصلت على عرض عمل خارج مصر، ويطلب منها ألا تتركه وتسافر، ويعرض عليها الزواج ويقدم لها الشبكة، وتوافق نورا على زواجها منه وتتراجع عن السفر.

واعترف السبتي «أحمد كشك»  بسرقته للذهب من الحاجة سترة العترة «فريدة سيف النصر»، و قرر التوبة ولن يعود للسرقة، و يتفق نصار «أحمد السقا» مع نجاة «ميمي جمال» على أنها أصيبت بألزهايمر، وأنها لا تتذكر مكان الذهب.

تعتذر عيشة «مي كساب» لخضر «طارق لطفي» ونصار «أحمد السقا» وتطلب منهما أن يسامحاها وكذلك تطلب من والدها عم فوزي أن يسامحها، ولكنه يرفض أن يعانقها.

باسم سمرة يحاول إجهاض مريم محمود الجندي 

تروي شادية «مريم محمود الجندي» لعيسى الوزان «باسم سمرة» قصة موت شقيقته فاطمة حيث قالت أن فاطمة كانت حامل وخافت أن تكشف له السر، وأمي حاولت أن تساعدها لكنها انتحرت.

ويطلب عيسى الوزان من مجموعة سيدات أن يقمن بضرب شادية لإجهاضها ويأخذها عاطف «مصطفى أبو سريع» إلى المستشفى.

يُصدم نصار بعد اتهام عيشة بقتل عم خميس «صلاح عبد الله» ويسليم قطعة الآثار للحكومة فيشكره الظابط، ويتبرع بأموال عيسى الوزان لله، ويتبرع بأموال سترة لدور الأيتام، ويأسس مطعم باسم  العتاولة.

قصة مسلسل العتاولة 

وقصة مسلسل العتاولة تدور حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي يتصدر تريند جوجل 

وأشاد الجمهور وكبار النقاد بأداء النجوم في مسلسل العتاولة الذي انطلق في السباق الرمضاني الجاري 2024 وأصبح. حديث السوشيال ميديا وتصدر تريند محرك البحث عبر جوجل. 

تابع موقع تحيا مصر علي