عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المؤتمر: نجاح مسيرة القيادة يتوقف إلى حد كبير على ‏قدرة الشعب المصري على مواجهة الأزمات

تحيا مصر

قدم اللواء دكتور رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر أستاذ العلوم السياسية، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، والشعب المصري و الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك داعيا الله أن يعيده على وطننا الغالي بالخير واليمن والرخاء.

نائب رئيس حزب المؤتمر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري والأمة الإسلامية بعيد الفطر

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر إلي أنه هذه المناسبة السعيدة فرصة لتجديد العهد والثقة في القيادة السياسية حتى يتحقق للشعب المصري كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار ، ونحن على يقين بأن مصر تسير بثبات نحو المستقبل المشرق تحت قيادة الرئيس السيسي الحكيمة.

اللواء دكتور رضا فرحات: نجاح مسيرة القيادة يتوقف إلى حد كبير على ‏قدرة الشعب المصري على مواجهة الأزمات

وتابع نائب رئيس حزب المؤتمر ،الرئيس السيسي منذ توليه الحكم يضع إعادة بناء جميع أركان الدولة المصرية هدفا أساسيا أمامه، معتمدا في ذلك على المصارحة و المكاشفة ‏بجميع الحقائق، إيمانا منه بأن نجاح مسيرة القيادة يتوقف إلى حد كبير على ‏قدرة الشعب المصري على مواجهة الأزمات والصعاب التي تواجه الوطن.

واختتم نائب رئيس حزب المؤتمر بالدعوة إلى الله العلي القدير أن يوفق القيادة السياسية فيما تبذله من جهد لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء وتستمر مسيرة التنمية لمستقبل أبنائنا وأن  تبقى راية مصر خفاقة دائمًا، وأن تحقق مصرنا الحبيبة ما تصبو إليه نحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء.

الرئيس السيسى يهنئ ملوك ورؤساء الدول الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك

تبادل الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب السيد الرئيس السيسى فى برقياته لأشقائه زعماء الدول العربية والإسلامية عن أصدق تهانيه القلبية لهم ولشعوبهم الشقيقة، داعيا الله تعالى أن يتقبل الصيام والقيام وصالح الأعمال، ومتمنيا لهم عيدا سعيدا مباركا ينعمون فيه بموفور الصحة والسعادة، ولجميع شعوب الأمة الإسلامية المزيد من التقدم والرخاء والاستقرار.

تابع موقع تحيا مصر علي