عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول بعثة منتخب الصالات للمغرب لخوض كأس الأمم الأفريقية

تحيا مصر

وصلت بعثة منتخب مصر لكرة الصالات برئاسة محمد أبوالوفا عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف على كرة الصالات إلى المغرب لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية التى ستبدأ ١١ أبريل الجارى. 

تحيا مصر، واختار جهاد عرفة المدير الفني للمنتخب قائمة تضم ١٤ لاعبا لخوض منافسات البطولة، وتضم القائمة فى حراسة المرمى كلا من جمال عبدالناصر، محمود عبد الوهاب شوبير وأحمد فكرى صالح واللاعبين هم مصطفي عيد، عبدالرحمن عيد، خالد ماردونا، عصام علاء،محمد سعيد، محمد كوكى، علاء حسن، محمد طلعت، عبد الرحمن سيد، خالد وليد وأحمد على.

ويضم الجهاز الفني المعاون كلا من سامح صالح مدربًا عامًا، ياسر عبدالخالق مدرب حراس المرمى، عادل محفوظ مدير ادارى، محمد إسماعيل ادارى، وائل طلال المنسق الإعلامي ،الدكتور محمد أكمل طبيبا، أحمد ممدوح المدلك وأحمد حسن مسؤل المهمات. 

وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الثانية للبطولة مع منتخبات ليبيا، موريتانيا وناميبيا.

الزمالك يفوز على الأهلي في كرة اليد 

وكان الوقت الأصلي للمباراة إنتهى بتعادل الفريقين 24/24 قبل أن يحتكم الفريقان لرميات الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك 29/28.

وكان الشوط الأول إنتهى بتقدم الأهلي على الزمالك بنتيجة 14/12 قبل أن يفوز الزمالك في نهاية اللقاء بنتيجة 29/28

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره هيليوبوليس يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً على صالة محمد حسن حلمي بنادي الزمالك.

يقود الفريق كل من، حسن يسري رئيساً للجهاز ومجدي أبو المجد مديراً فنياً وأحمد رمضان مدرباً عاماً وإيهاب محسن مدرباً ومحيي صلاح  مدرباً للحراس.

جمال علام يوضح أزمة منتخب مصر

وقال جمال علام عبر راديو "أون تايم إف إم"، "حازم إمام كان له دور كبير في مساندة المنتخب ببطولة كأس الأمم الإفريقية، عكس ما يقال عنه خلال الفترة الأخيرة".

وأردف، "روي فيتوريا كان من أفضل المدربين ذو سيرة ذاتية مطروحة أمامنا، وكان أحد الأندية الكبرى هي من طلبت تواجده مع المنتخب، والجميع هنا ساند حازم إمام في إتخاذ القرار".

وأكمل علام، "عندما كان روي فيتوريا يحقق الفوز، كان الإعلام يمجد فيه بشكل كبير وغير طبيعي، لكن بالتأكيد لا أحد يستطيع التشكيك في قدرات حازم إمام، وكلنا على ثقة فيه".

وعن قرار رحيل كارلوس كيروش، "المدير الفني البرتغالي هو من طلب الرحيل عن منتخب مصر، والعودة مرة أخرى لبلاده، نحن لم نتعامل مع كيروش لفترة طويلة، وهو الذي قدم الاعتذار بنفسه".

تابع موقع تحيا مصر علي