عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يؤدي صلاة عيد الفطر بمسجد مصر الكبير بالعاصمة الإدارية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

يؤدي الرئيس عبد الفتاح السيسي، الآن، صلاة عيد الفطر المبارك،  وذلك مسجد مصر الكبير بمركز مصر الثقافي الإسلامي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ما يؤدي صلاة عيد الفطر إلى جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي كلا من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وشيخ الأزهر، الإمام الأكبر الدكتور أحمد طيب، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من قادة الدولة المصرية.

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مجموعة من الاتصالات الهاتفية لتهنئة رؤساء وملوك وأمراء الدول العربية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

السيسي يتبادل التهنئة بمناسبة عيد الفطر مع حكام العرب

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تبادل الزعيمان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيين أن يعيده الله تعالى على البلدين، والأمتين العربية والإسلامية، بالأمن والاستقرار والرخاء، وأن يديم على شعبي مصر والإمارات الشقيقين الأمان والازدهار والتقدم.

فيما تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، حيث تم تبادل التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، والإعراب عن التمنيات بأن يعيد المولى عز وجل هذه الأيام المباركة على الشعبين المصري والعراقي الشقيقين بالخير، وأن يشمل بكرمه الأمتين العربية والإسلامية ويرزقهما السلام والأمن والازدهار.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الرئيس عبد المجيد تبون، رئيس الجزائر، حيث تقدم الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معرباً عن خالص تمنياته للجزائر وشعبها الشقيق بدوام الرخاء والازدهار، ومن جانبه ثمن الرئيس الجزائري اللفتة الكريمة، معرباً عن تمنياته لمصر قيادة وشعباً بالخير والاستقرار والتقدم.

السيسي يهنئ حكام العرب بعيد الفطر

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الرئيس التونسي قيس سعيد، حيث تبادل الزعيمان التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على البلدين والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على الشعبين الشقيقين الأمن والاستقرار.

رسالة خاصة من الرئيس السيسي للأشقاء الفلسطينيين في العيد

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، حيث تبادل الزعيمان التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وأعرب الرئيس عن خالص تمنياته لشعب فلسطين الشقيق بالخير والسلام والأمان، مؤكداً مواصلة مصر لجهودها في مساندة الأشقاء في فلسطين على جميع الأصعدة، وبذلها كافة المساعي لحفظ حقوق الشعب الفلسطيني وتحقيق تطلعاته المشروعة في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

ومن جانبه،  أعرب الرئيس أبو مازن عن خالص تقديره على هذه التهنئة الكريمة من أخيه السيد الرئيس، مثمناً موقف مصر الراسخ بدعم الشعب الفلسطيني، وداعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على شعبي مصر وفلسطين بالخير واليُمن والبركات.

تابع موقع تحيا مصر علي