عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند قبل ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يستمر البحث عن تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند، حيث يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني على ستاد واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي أتلتيكو مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال
لا يتفوق فريق على الأخر في المواجهات المباشرة بين الفريقين في تاريخ مبارياتهما في مختلف البطولات الأوروبية، حيث لعب الفريقان 4 مباريات، واستطاع كل فريق تحقيق الفوز في مباراتين في المباريات الأربعة، في تاريخ المواجهات المباشرة بين فريقي أتلتيكو مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات  الناقلة
أتلتيكو مدريد

ولكن على الرغم من عدم وجود أفضلية في المواجهات المباشرة، إلا أن فريق بوروسيا دورتموند الألماني استطاع تسجيل أهداف أكثر من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث سجل فريق بروسيا دورتموند الألماني 6 أهداف في شباك فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، مقابل 4 أهداف من جانب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وجدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب أتلتيكو مدريد، انتهت بفوز فريق أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد بتوقيع الثنائي أنطونيو جريزمان وساؤول نيجيز، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2018.

ماركو جويدا يقود مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند بدوري الأبطال

ويقود الدولي الإيطالي ماركو جويدا مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، كيرو كاربوني حكم مساعد أول، وجيورجي بيريتي حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى فابيو ماريسكا حكمًا رابعًا لإدارة مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، على استاد واندا ميتروبوليتانو ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الأربعاء الموافق العاشر من شهر أبريل الجاري.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند الأبعاء والقنوات الناقلة في  دوري أبطال أوروبا
أتلتيكو مدريد

ويتواجد على تقنية الفيديو باولو فاليري ويُساعده ماسيميليانو إيريتي لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة أتلتيكو مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي