عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، وذلك في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز 2024.

 

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساء غد الخميس، حيث تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الثامن لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وسوف تذاع أحداث المباراة بين الزمالك والاتحاد السكندري عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس"، باعتبارها الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري المصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويدخل الزمالك اللقاء متواجدًا في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في مثلهما بينما جاء التعادل في 3 مباريات فقط، وسجل لاعبي الفارس الأبيض 17 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفًا.

وفي الجهة الأخرى يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات، وتعادل في مباراتين فقط، فقد سجل 21 هدفًا وتلقت شباكه 16 هدفًا.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي يوم الأحد 21 أبريل، وتقام مباراة الذهاب على ستاد القاهرة الدولي..

بينما تقام مباراة العودة بين الزمالك ودريمز الغاني في غانا يوم 28 أبريل الجاري، ويبحث الزمالك عن الفوز بالمباراة والتأهل للمباراة النهائية.

وسوف تذاع مباريات الزمالك ضد دريمز الغاني عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، الحاصلة على بث مباريات كأس الكونفدرالية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وكان فريق دريمز الغاني كان قد فاز على الملعب المالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموعة مبارتين الذهاب والإياب، وهي نفس نتيجة فوز الزمالك على مودرن فيوتشر.

وتأهل نادي الزمالك للمرة الثالثة في تاريخه لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وفاز باللقب في عام 2019 مع المدير الفني السويسري كريستيان جروس.

تابع موقع تحيا مصر علي