عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الهلال: عيد مبارك للجميع.. واحترم الاتحاد ولكن أرغب في تحقيق لقب كأس السوبر السعودي

تحيا مصر

قال خورخي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال السعودي، أن فريقه في الوقت الحالي لديه فارق بدني كبير عن أي فريق متواجد وهذا أمر جيد ويمثل نقطة فارقه خلال المواجهات الهامة في الفترة الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مدرب الهلال قبل مباراة الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي.

تصريحات خورخي جيسوس مدرب الهلال قبل مباراة الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي

وأضاف مدرب الهلال في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الاتحاد، فريق الاتحاد قوي ولديه لاعبين على أعلى مستوى، ودائما الشوط الثاني في المباريات يمثل نقطة فارق ونريد أن نحسم المباراة في الشوط الثاني كما فعلنا في المباراة الماضية أمام النصر.

Image
مدرب الهلال

وزاد مدرب الهلال، مالكو دي أوليفيرا لاعب من الطراز الرفيع، وأينما ذهبت سيكون معي مالكوم في كل مكان أتواجد فيه وأنا أحب شخصية اللاعب القوية ومساعدته للفريق خلال مجريات اللقاء، وهو لاعب ذكي تكتيكيا ولديه إمكانيات رائعة وأنا أحبه.

مدرب الهلال خورخي جيسوس يتحدث عن مباراة الاتحاد

وأكمل مدرب الهلال، سنلعب أمام الاتحاد أول مباراة نهاية ونريد الفوز بالمباراة واستمرار سلسلة النتائج المتتالية والفوز على خصم كبير مثل الاتحاد، ولدينا الجاهزية الكاملة لهذه المباراة، فالاتحاد لعب أمامنا العديد من المباريات وقام بتغيير الخطة في أكثر من مرة وبأشكال مختلفة.

Image
مالكوم دي أوليفيرا

وأردف مدرب الهلال، واجهنا النصر في العديد من المباريات هذا الموسم وكان أسلوب الفريق واحد ولم يتغير، وموسم الفريق به العديد من المباريات ولدينا الجاهزية الكاملة لكل شيء وهذا أمر معتاد.

واختتم مدرب الهلال تصريحاته، أريد تحقيق لقب كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد على الرغم من إمكانيات اللاعبين الهائلة معهم والقوة الدفاعية، وعيد مبارك للجميع وأريد تحقيق لقب السوبر السعودي وترجمة ما حققناه من إنجازات في الفترة الماضية.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي

تقام مباراة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي يوم الخميس المقبل 11 أبريل، وتقام المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء، ويستضيف ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة مواجهة الهلال والاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي