عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال أوروبا| برشلونة يتقدم على باريس سان جيرمان بهدف رافينيا في الشوط الأول

برشلونة وباريس سان
برشلونة وباريس سان جيرمان

يستمر البحث عن نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا بعد نهاية الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بتقدم فريق برشلونة بهدف مقابل لا شيء عن طريق رافينيا وسيطر البلوجرانا على مجريات الشوط الأول في المباراة وترجم السيطرة إلى الهدف الوحيد، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص الشوط الأول من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بضغط قوي من جانب برشلونة بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وكانت دفاعات باريس سان جيرمان غير جيدة في الشوط الأول، ولكن كان الإنهاء غير جيد من جانب لاعبي برشلونة منذ بداية المباراة.

وكاد رافينيا أن يسجل الهدف الأول لبرشلونة في بداية المباراة بعد الانفراد بمرمى دوناروما ولكنه تعامل مع الكرة بشكل خاطئ وتم إنقاذ الهدف الأول.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
برشلونة وباريس سان جيرمان

ولم يظهر كيليان مبابي كثيراً في الشوط الأول مع باريس سان جيرمان وكانت هناك قوة دفاعية من جانب لاعبي برشلونة في المباراة بقيادة كوندي وكانسيلو.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وكانت خطورة برشلونة في الشوط الأول عن طريق لامين يامال في الجانب الأيمن وكان أخطر لاعبي برشلونة طوال أحداث الشوط الأول.

وتمكن رافينيا أن يسجل الهدف الأول لفريق برشلونة في الدقيقة 36 بعد صناعة رائعة من لامين يامال ويعلن عن الهدف الأول للبلوجرانا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎八まま GJ, O QATAR AIRWAYS ma cer rd ard 4N Jas LSB ುದಾ‎‏'‏‏
كيليان مبابي

دوري أبطال أوروبا

ولم يظهر باريس سان جيرمان كثيراً بعد استقبال الهدف الأول في المباراة ولم يظهر كيليان مبابي والذي كان يطالب بالحصول على ركلة جزاء ولكن أعلن حكم المباراة وجود تسلل قبل الكرة.

تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما.

خط لدفاع: ماركينيوس، بيرالدو، نونو مينديز، كانج إن لي.

وسط الملعب: فينينها، فابيان رويز، ماركو أسينسيو.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي، كيليان مبابي، لوكاس هيرنانديز.

تابع موقع تحيا مصر علي